قناع طبيعي ساحر في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها قمر 14

التجميل
316.2K
2



قناع طبيعي ساحر ، يقضي على كل المشاكل التي تتكون على البشرة ، سواء كانت بقعا أو تصبغات أو كلف أو غيرها، كل هذه المشاكل لن يبقى لها أثر، إذا قمت باعتماد هذا المكون الذي يمكنك أن تصنيعه بنفسك في البيت وبمكونات طبيعية، لا سيما أن هذا الكريم يعتبر من الوصفات الطبيعية المميزة التي لاقت الإقبال الكبير من طرف النساء.

وحتى تتمكنين من الاستمتاع ببشرة ناعمة وخالية من البقع المتنوعة، ما عليك سوى تتبع الخطوات التي نقترحها عليك، والتي نوضح لك فيها الطريقة الممكنة لتطبيق القناع والحصول على نتيجة مذهلة، فلا تهملي سيدتي بشرتك ، ولا تتركيها بدون عناية، حتى لا تفقد نضارتها وجمالها الساحر الذي ترغبين فيه وتسعين إليه، لا سيما عندما تجدين ضالتك في المكونات الطبيعية البسيطة.

وحتى نقربك سيدتي من هذه الوصفات الطبيعية المميزة، اخترنا أن نقدم لك أجودها وأنجحها من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، حيث ستجدينها مفصلة وبكل الخطوات، ويمكنك تطبيقها للحصول على بشرة ساحرة رائعة وخالية من البقع والمشاكل التي تشكل لك عقدا وتجعلك لا ترغبين في رؤية وجهك في المرآة .

أولا – قناع طبيعي ساحر في القضاء على كلف البشرة:

قناع طبيعي ساحر في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها قمر 14

إزالة الكلف

تبييض البشرة وإزالة البقع منها والنمش والكلف من الأمور التي ترغب فيها المرأة دائما لهذا نقدم لك دائما الحلول والوصفات الطبيعية الممتازة التي تعطي نتائج هائلة ومضمونة، فلا تترددي كثيرا ولا تفكري أكثر، فقط جربيها وسترين بنفسك النتيجة التي ستحصلين عليها خاصة أن هذا هو ما قيل عنه قناع طبيعي ساحر في القضاء على مشكلة الكلف.

بداية يجب طبخ الأرز حتى يصير ناعما، واحتفظي بالأرز المطبوخ والماء معا. ضعي الأرز المطبوخ في إناء وأضيفي له الأفوكادو والعسل، واسحقي الخليط جيدا باستعمال ملعقة حتى تحصلي على عجينة رقيقة ومتماسكة، ضعي القناع على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك باستعمال الماء، بعد ذلك، بللي قطنة بالماء الذي غلي فيه الأرز وقومي بمسح وجهك مرة أخرى، سيساعدك هذا الأمر على التخلص من الخلايا الميتة وتنقية الوجه.

ثانيا – قناع طبيعي ساحر في تفتيح البشرة من التصبغات:

قناع طبيعي ساحر في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها قمر 14

إزالة التصبغات

ترغب أغلب السيدات والفتيات بالحصول على بشرة بيضاء فاتحة كالثلج فيلجأن إلى البحث عن الطرق المختلفة كشراء منتجات التبييض، أو تحضير الوصفات الطبيعية المنزلية السهلة، التي نقدم لك إحداها والتي تعتبر مميزة وتعطي نتيجة من أول استعمال، كما أنها قناع طبيعي ساحر في إزالة التصبغات من عمق البشرة ومهما كانت قديمة.




ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كمية من اللوز وكمية من الماء وملعقة صغيرة من الحليب وملعقة كبيرة من الطّحين وكمية من عصير الليمون، بعدها يطحن اللوز ويعجن بالماء، ثم يضاف الحليب والطحين وبعض قطرات من عصير الليمون. تخلط المكونات جيدا، وتوضع الخلطة على الوجه، وتترك حتى تجف أو لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم يغسل الوجه بالماء.

ثالثا – قناع طبيعي ساحر في تصفية الوجه والرقبة:

قناع طبيعي ساحر في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها قمر 14

إزالة البقع 

تعتبر البشرة من الأمور المهمة التي تسعى المرأة جعلها مميزة وصافية وناصعة البياض إلا أن الكثير من مستحضرات التجميل لا تعطي النتائج المطلوبة على المدى القريب، لهذا نقترح عليك إحدى الوصفات الطبيعية المثالية التي يمكنك الاعتماد عليها في تصفية البشرة والرقبة والقضاء على بقع الكلف والتصبغات وحتى آثار البثور، وهي عبارة عن قناع طبيعي ساحر في تفتيح البشرة حتى 4 درجات أكثر.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة كبيرة من الأفوكادو مطحونة وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت جوز الهند، بعدها اخلطي جيدا المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على بشرتك واتركيه مدة 30 دقيقة وبعدها اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة كل 3 أيام وسترين الاختلاف من أول استعمال.

نصيحة مهمة:

يمكنك عزيزتي القارئة أن تجعلي بشرة قمة في النعومة والجاذبية والرقي، ولا تحتاجين في هذا الأمر إلى الكثير من المصاريف أو مستحضرات التجميل التي تكون باهظة السعر، بل هناك دائما الحلول البديلة الممتازة، وهي الوصفات الطبيعية المميزة التي نقترحها عليك دائما، والتي تتيح لك الفرصة لتعتني بنفسك من جميع الجوانب وعلى أكمل وجه، يكفي فقط أن تختاري الوصفة المناسبة وداومي عليها إلى أن تحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.

 





تعليقات الفيسبوك