فستان أنجلينا جولي المفتوح يثير عاصفة انتقادات ساخرة

مشاهير
29.4K
0

 فستان أنجلينا جولي المفتوح يثير عاصفة انتقادات ساخرة

أثار فستان النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عاصفة من الانتقادات الساخرة على المواقع الاجتماعية والفنية التي تابعت عن كثب أحداث حفل توزيع جوائز أوسكار الرابع والثمانين يوم الأحد الماضي، حيث اعتبر البعض أن وقفة جولي المستفزة كانت من العلامات الفارقة التي ميزت الحفل.

ويبدو أن حب جولي للفساتين المفتوحة حتى منطقة الفخذ طغى على الحفل نفسه، وذلك بسبب وقفتها المتصنعة أثناء تسليمها إحدى الجوائز خلال حفل أوسكار.

وعلى الفور عمد بعض المتابعين إلى تأسيس حساب على موقع “تويتر” باسم “رجل أنجلينا جولي”، قام بمتابعته في غضون ساعات أكثر من 15 ألف شخص، وذلك في خطوة ساخرة من مساعي الفنانة الحسناء لإظهار فتحة فستانها الأسود من تصميم “أتولييه فيرزاتشي”.

وكما سخر الفائزون بالأوسكار إليكسندر باين ونات فوكسون وجيم راش عن سيناريو فيلم “الأحفاد”، حيث قلد أحدهم وقفة أنجلينا المتصنعة، الأمر الذي أثار ضحكات الحضور في الحفل.

ويُعرف عن أنجلينا حبها فساتين السهرة الأنيقة والمفتوحة حتى منطقة الفخذ، والتي ظهرت فيها بأكثر من لون ومناسبة، حتى قبل ارتباطها بشريكها الحالي براد بيت.

وتظهر الصور المنشورة مجموعة فساتين لسفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، تُظهر بطريقة أو أخرى حب الممثلة للون الأسود وإظهار ساقيها النحيفتين في نفس الوقت


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك