فساتين الزفاف المموهة أحدث الصيحات للعرائس

عرائس
183.7K
1



فساتين الزفاف المموهة، هي الصيحة الحديثة التي لاقت إعجاب الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج. وبالتالي نستعرض لكي، أفضل أشكال الفساتين بصيحة الـ Camo أو المموه، وللمقاسات على سبيل المثال العادية والبلس سايز، والقصات مثل الحورية والمنفوشة وغيرها.

أحدث صيحات فساتين الزفاف المموهة

وبالتالي ستشاهدي عروس المستقبل مجموعة كاملة من الفساتين من خامات مختلفة على سبيل المثال، التل والدانتيل بالصيحة الجديدة:

فستاين الزفاف المموهة من جاستن ألكسندر 

قطعة زفاف فنية مموهة من العلامة التجارية جاستن ألكسندر، طويل للأرض، الجزء العلوي من التل المزخرف. مع خط رقبة وهمي خفيف. بالإضافة إلى قصة ظهر على شكل الـ V وأزرار سفلية بالطول الخلفي للفستان.

فستان مموه من جاستن الكسندر

فستان مموه من جاستن الكسندر

 فستاين زفاف مموهة من ماجي سوتيرو

من أفضل الفساتين الزفاف المموهة، قصة حورية البحر المثالية المزينة بالدانتيل الشانتيلي الرقيق من ماجي سوتيرو، هذا الفستان مرن ولكن مناسب للأحجام الصغيرة والمتوسطة فقط.

الكامو المموهة من ماجي سوتيرو

الكامو المموهة من ماجي سوتيرو

فستان زفاف مموه ملكي منفوش

يزن الفستان الكامو المموه هذا 1.2 كجم، منفوش مزين بالتل بأكمام طويلة. وزخارف مموهة بسيطة. اضغطي على الرابط، https://arablady.net/eR وبالتالي تتعرفي على التفاصيل والسعر لواحد من الفساتين المموهة.

فستان ملكي منفوش

فستان ملكي منفوش

أفضل فستان مموه دانتيل من مارتن ثورنبرج

فستان بصيحة التمويه، طويل ماكسي مصنوع من الدانتيل الشيفلي، مع بطانة باللون البيج وأكمام دانتيل وهمية. يمكن إضافة قطعة إضافية من الجانبين وبالتالي تحصلي على إطلالتين.




فساتين الزفاف المموهة بلس سايز

فساتين الزفاف المموهة بلس سايز

فستان مموه من Wtoo

هذه القطعة مناسبة للبلس سايز، لإن الجزء العلوي والأكمام مموهة تساعد على إخفاء الوزن، بالإضافة إلى شريط ستان رقيق على الخصر مع أزرار خلفية على الظهر ولكن لا تعتمدي الفستان مع طرحة طويلة، حتى لا تُخفي تفاصيل الظهر.

 مموه من Wtoo

مموه من Wtoo

فستان زفاف مموه ثلاثي الأبعاد

فستان كامو عاجي طويل، بدون أكمام مع بطانة باللون البيج، من أجل مشاهدة السعر والمواصفات، قومي بزيارة الرابط https://arablady.net/eT.

فساتين الزفاف المموهة

فساتين الزفاف المموهة

فستان زفاف مموه للمحجبات

من أجل العروس المحجبة، قدمنا لكي هذا الفستان المميز، اضغطي على الرابط التالي، https://arablady.net/eU حتى تشاهدي الفستان والتفاصيل والسعر.

فستان زفاف محجبات مموه

فستان زفاف محجبات مموه

فستان زفاف مموه حورية البحر مع قطعة متحركة

صدفي بقصة حورية البحر ولإنه مرن يمكن إضافة الذيل أو إزالته حتى تصبحي عروس مميزة، قومي بزيارة هذا الرابط https://arablady.net/eV، لكي تعرفي السعر والتفاصيل.

قصة حورية البحر المميزة

قصة حورية البحر المميزة





تعليقات الفيسبوك