طريقتي في نفخ الشفاه طبيعيا مجربة ومضمونة!

التجميل
178.9K
0



امتلاك شفاه ممتلئة حلم تصبو إليه العديد من الفتيات، لذا تلجأ بعضهن لإجراء عمليات تجميل لتبدو الشفايف أكثر امتلاءً، إلا أن هناك العديد من الوصفات التى يمكنها مساعدتك على تحقيق هذا الحلم دون الحاجة لعمليات التجميل.

من تجربة خاصة، هناك وصفة فعالة في تكبير الشفاه دون الحاجة إلى زيارة طبيب التجميل، لهذا قررنا من خلال مجلة المرأة العربية تقاسمها مع السيدات التي ترغبن في الحصول على شفاه أكثر امتلاء وجاذبية.

وصفة القرفة لتكبير الشفاه وإبرازها

المكونات:

1-القرفة مطحونة
2-العسل
3-فرشاة ناعمة

طريقة التحضير والاستخدام:




قومي بخلط كمية مناسبة من مسحوق القرفة مع القليل من العسل جيدًا، حتى يصبح خليط متجانس، ثم وزعي الخليط على فرشاه مبللة بالماء على شفاهك.

اتركي الخليط لمدة 5 دقائق على الشفاه، وبعدها افركي شفتيك بحركات دائرية لمدة دقيقة، ثم امسحي الخليط باستخدام منديل ورقي، واغسلي الشفايف بالماء الفاتر.

رطبي الشفايف باستخدام المرطب للتخلص من الشعور بالوخز الذي قد تسببه القرفة في بعض الأحيان.

ستلاحظين أن شفاهك ممتلئة مباشرة بعد غسل الشفاه من الوصفة.

أعيدي وضع الوصفة كلما احتجت لشفاه ممتلئة وبارزة بشكل جذاب.

فوائد القرفة للشفاه

تعمل على زيادة تدفق الدم ونفخ الشفاه
تجعل الشفاه تبدو نضرة وممتلئة
منع تكرار ظهور تشققات في الشفاه بسبب خصائص القرفة المضادة للبكتيريا
القرفة مليئة بمضادات الأكسدة القوية المفيدة للشفاه

ملاحظة هامة



لا نبالغ إن وصفنا القرفة بمسحوق الجمال، كونها تمتلك خصائص سحرية للبشرة بشكل العام، والشفاه بشكل خاص، فهي تشتمل على العديد من الزيوت والمواد المضادة للأكسدة والعناصر الغذائية التي تعمل على جعل الشفاه أكثر امتلاءً ونعومة، مما يغنيك عن عمليات التجميل والإبر وحقن البوتوكس والفيلر.

حاولي قدر الإمكان ترطيب شفاهك بشكل يومي للحصول على شفايف ناعمة وجذابة، خاصة أن في فصل الشتاء تتعرض الشفاه للجفاف والتشقق نتيجة العوامل البيئية الخارجية.

وللحصول على نتائج جيدة وشفاه ممتلئة، فإن عملية تقشير الشفايف تساعد على تكبيرها بكل سهولة، حاولي كل أسبوع عمل مقشر مكون من زيت اللوز الحلو والسكر وستلاحظين الفرق الكبير أثناء وضعك وصفة القرفة الناجحة والمضمونة.





تعليقات الفيسبوك