طريقة استخدام النايلون على البطن للتخلص من دهون الكرش نهائيا

صحتك
28.8K
0


طريقة استخدام النايلون على البطن للتخلص من دهون الكرش نهائيا

انتشرت خطوة منزليّة بين صفوف الراغبين بخسارة الوزن وهي تغليف الجسم بالنايلون. ما هي هذه التقنيّة، كيف تساعد في التنحيف وهل هي فعلاً خطوة صحيّة؟تقوم هذه الخطوة على تغليف البطن والأرداف وحتى الذراعين بورق النايلون المغطّسة بزيوت أو مكوّنات طبيعيّة. تهدف إلى جعل الجسم يتعرّق بطريقة أسرع وبالتالي تحرير السموم منه، خسارة الوزن ونحت الجسم، إضافة إلى تعزيز عمل الغدة العرقية وتدفّق الدم.



عديدة هي طرق التغليف إليكِ أبرزها:
ضعي القليل من العسل في وعاء وقومي بتسخينه، أضيفي إليه صفار بيضة والقليل من مستخلص زيت طبيعيّ كالجوجوبا، البرتقال، الليمون… مدّدي الخليط على الأماكن التي تريدين تغليفها ثم لفّي ورق النيلون جيّد جداً عليها. ارتدي فوقها ملابس شتويّة، أو ملابس رياضيّة شتويّة إذا كنتِ تتحضّرين للقيام بالرياضة. قومي بنزع الورق بعد ساعة تقريباً ثم استحمّي.



حذاري:
صحيح أن هذه الخطوة ستساعدكِ على خسارة الدهون لكن التطرّف في تطبيقها مراراً وتكراراً، قد يكون خطراً. فالتعرّق الزائد يؤدّي إلى جفاف الجسم كما أن حرارة الجسم قد ترتفع إلى مستوى غير آمن. هذا التعرّق قد يقود إلى التغيّر في تركيبة الدم الكيميائيّة، يقلّل من كثافة الدم ويمنع وصول الكمّية الكافية من الأوكسيجين إلى الخلايا، مخاطر تساهم في التعب والشعور بالدوار.


خلاصة:
سيساعدكِ هذا التغليف على تقليص حجم معيّن من جسمكِ ونحته لكن لفترة مؤقّتة، خصوصاُ بعد أن يستعيد الجسم ترطيبه، لذا هذه الخطوة مفيدة فقط إن كنتِ تستعدّين لمناسبة ما. ملاحظة، للاستفادة الفعليّة عليكِ أن ترافقي هذه التقنيّة برجيم غذائيّ متوازن وسليم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك