طرق مجربة لتنسيق الإكسسوارات التي تناسب ملابسك

اكسسوار
262
0

إن الإكسسوارات تُعد من عوامل الأناقة المهمة التي تجعل مظهر السيدة يبدو أنيقًا ومميّزًا، وكلما كانت السيدة مبدعة في هذا الأمر كلما استطاعت أن تعطي نصائح لصديقاتها عن كيفية تنسيق الإكسسوارات لملابسك، ما رأيك أن نتعرف على أفضل الإكسسوارات التي تناسب ملابسك على مجلة المرأة العربية وبالتفصيل ..فالإكسسوارات على نوعين منها ما هو ضخم كبير، ومنها ما هو صغير وبسيط، ولكل منها استعماله كي يبدو المظهر أنيقًا فلا يمكن على سبيل المثال استعمال الإكسسوار مع ملابس الرياضة.

ولا يمكن استعمال إكسسوار مع المجوهرات الحقيقية

 لأن ذلك يُفقدها قيمتها ويبتعد عن مقاييس الأناقة أيضًا، وفيما هو آت من المقال ستُعرض أبرز النصائح المتعلقة بكيفية تنسيق الإكسسوارات لملابسك، لا سيما أن كل سيدة لديها الكثير من الإكسسوارات التي تجعلها في حيرة حول تنسيق المناسب منها مع ملابسها.

ما هي كيفية تنسيق الإكسسوارات لملابسك؟ 

إن اختيار الإكسسوارات يعد أمرًا سهلًا على كل سيدة، فلا يوجد أي صعوبة في أن تنتفي ما يعجبها من الإكسسوارات، وأن تنوع في أشكالها وأحجامها، لكن من المهم أن تكون على دراية ومعرفة بالإكسسوارت المناسبة لشكل جسمها أولًا، ومن ثم أن تضع في ذهنها الملابس التي تحتاج أن تختار الإكسسوارات لها، وفي الكثير من المواضيع التي تُطرح عن الإكسسوارت يكون الكلام عن كيفية تنسيق الإكسسوارات لملابسك، بما في ذلك تنسيق لفة الحجاب للفتاة المحجبة، واستخدام أحزمة الخصر

الاكسسوارات

 عندما تكون الملابس التي ترتديها السيدة كلاسيكية لا بد أن تختار من الإكسسوارات ما هو كلاسيكي بسيط مثل أقراط اللؤلؤ، والعقد الناعم والبسيط، وكذلك السوار.

الحقائب 

الحقائب بشتى أنواعها نوع من أنواع الاكسسوارات التي تُحرص النساء على انتقاء أكثر من واحدة لتتماشى مع أكثر من إطلالته قد تظهر بها، فاختيار حقيبة كبيرة الحجم مع الكنزات الفضفاضة، ويُصاحبها بنطال ذو لون واحد على سبيل المثال، سيجعل من إطلالة المرأة إطلالة بسيطة جذابة.

 الوشاح 

يُعد الوشاح من الاكسسوارات التي يجب على المرأة أن تُحسن اختيار الطريقة الصحيحة لارتدائه، فانتقاء وشاح من الستان الملون مع سترة صوفية قصيرة وبنطال جينز، ستكون الاطلالة رائعة بهذه الصورة.

اكسسوارات السهرة 

لا بد أن تكون الإكسسوارت ذات إطلالة براقة وفيها لمعان مع ملابس السهرة، وأن تكون الأقراط متدلية، والعقد لامعًا متناسبًا مع حجم الرقبة وياقة الفستان.

كيفية التنسيق بين ألوان الإكسسوارات ما هي أسس تنسيق ألوان الإكسسوارات؟ بعد أن تستطيع السيدة انتقاء الإكسسوارات المناسبة لشكل الجسم

 وبعد أن تطلع على أبرز النصائح عن كيفية تنسيق الإكسسوارات لملابسك يبقى أن تتأكد من تنسيق ألوان الإكسسوارات في ما بينها وهذا أمر في غاية الأهمية ليكون المظهر أنيقًا ومميزًا من كل النواحي، فلا يمكن للسيدة 

أن تخلط بين ألوان الإكسسوارات بشكل عشوائي

 فإذا استخدمت الأقراط من اللون الفضي

 لا بد أن يكون باقي الإكسسوار المستخدم من اللون الفضي

 وكذلك الأمر إذا كانت من اللون الذهبي

 أما إذا كان العقد مثلًا فيه أكثر من لون كالذهبي والبرونزي، فيمكن أن تحافظ السيدة على التناسق بين هذين اللونين في باقي الإكسسوارات المستخدمة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك