طرق طبيعية مثالية في تعطير غرفة النوم طويلا برائحة زكية جذابة

منوعات
316.9K
0



تعطير غرفة النوم طويلا، يبدو من الأمور التي يصعب تحقيقها، كان هذا في الماضي لكن الآن أصبح أمرا سهلا جدا، لا سيما أن الطرق طبيعية وبسيطة وبمكونات متوفرة لديك في البيت، وتعطيك نتائج رائعة حيث تحول غرفة نومك معطرة برائحة ممتازة تدوم طويلا، وتعجل المكان رائعة يجذبك للبقاء فيه مدة طويلة كما يصبح جنة تجدين فيها راحتك أنت وزوجك كلما رغبت في اكتساب راحة نفسية مهمة، إضافة إلى أن هذه الطرق الطبيعية لا تتطلب منك أن تجددي الرائحة في كل حين.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الطرق الطبيعية البسيطة والسهلة التي تجعل غرفة النوم معطرة برائحة زكية تدوم طويلا، وهي طرق بسيطة لا تكلفك الكثير ولا تأخذ منك الكثير من الوقت ، بعد أن تجربيها لن تستغني عنها ولن تفكيري في تغييرها، لأنها ستغنيك عن كل المعطرات الصناعية التي عادة ما تختفي بسرعة من الجو والهواء.

استعمال شرائح الليمون لتعطير غرفة النوم:

طرق طبيعية مثالية في تعطير غرفة النوم طويلا برائحة زكية جذابة

بخاخ شرائح الليمون

غرفة النوم هي مملكة أيِ زوجين، وهي المكان الذي يرتاحان فيه من عناء النهار، كما أنها البيئة التي يشعران فيها بالتوحد مع بعضهما بشعور عاطفي دافئ، بعيدا عن ضوضاء العالم الخارجي وهو مكان يتمتع بخصوصية عالية؛ لذا حري بجميع الزوجات الاعتناء بهذا المكان الخاص، وتزيينه بطرق عديدة، وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة مميزة تساعدك في تعطير غرفة النوم طويلا.

خصصي بعض قطع القماش النظيفة وحفظها في برطمان زجاجي مع بعض شرائح الليمون، واستخدميهم في إزالة الأتربة لإضافة رائحة منعشة للغرفة، استغلي المكنسة في إعطاء رائحة عطرة للغرفة بوضع قطنة مغموسة في أي زيت عطري تفضلينه داخل المكنسة٬ وبعدها استمتعي بالرائحة العطرة في كل مرة تستخدمين فيها المكنسة، امسحي حوائط الغرفة مرة على الأقل أسبوعيا بقطعة قماش مغموسة في خليط من الماء والخل٬ لأن الخل يمتص كل الروائح غير المحببة التي قد تعلق بحوائط الغرفة.

تعطير غرفة النوم طويلا باستعمال الأعشاب:

طرق طبيعية مثالية في تعطير غرفة النوم طويلا برائحة زكية جذابة

استعمال معطر الأعشاب

تعطير غرفة النوم والحصول على رائحة زكية من أكثر الأشياء التي تفرح قلب المرأة وتجعلها سعيدة هي وزوجها أيضا ولا يتطلب ذلك الكثير فقط القيام ببضع خطوات أولها العناية بنظافة غرفة النوم والاهتمام بها وبمظهرها ثم القيام بلمسة أنثوية طبيعية تجعل الغرفة عطرة وبرائحة زكية تبعث على الانتعاش وتجعل المكان مميزا للمرأة ولزوجها أيضا، وهذه الطرق طبيعية في تعطير غرفة النوم طويلا.

وللحصول على غرفة عطرة تشمين رائحتها الزكية عند النوم وأثناء النوم وعند الاستيقاظ فقط قومي بجمع كمية من الأعشاب العطرة والتي تحبينها كالخزامى مثلا والورد واحشي بهم مخدة صغيرة مع قطرات من أي زيت عطري تضعينها على قطع من القطن داخل المخدة وضعيها أسفل مخدات السرير هكذا ستنتشر الرائحة الزكية في الغرفة كاملة وستنعمين بها.




 عطري غرفة نومك باستعمال الزيوت الطبيعية:

طرق طبيعية مثالية في تعطير غرفة النوم طويلا برائحة زكية جذابة

استعمال الزيوت العطرية

رغم التطورات التي شهدتها صناعة العطر عالميا، تبقى الوصفات التقليدية هي الأساس لصناعة العطورٍ التي يدوم مفعولها لشهور طويلة، خصوصا إن صنعت حسب الأصول، وحفظت في مكان جاف بعيد عن الرطوبة، أو الحرارة العالية، ليتم استخدامها حسب الحاجة، وفي هذا المقال وصفة لتحضير معطر للفراش بتكلفة بسيطة في المنزل ، دون الحاجة لشرائها بأسعار باهظة وكيف سترين أن هذا العطر سيدوم طويلا في غرفة نومك وفراشك دون الحاجة لتجديده، وهذه الطريقة ستساعدك في تعطير غرفة النوم طويلا.

يمكنك أن تعتمدي كوب من ماء الورد و زيت عطري، كزيت أساس النعناع القرنفلي، أو زيت الياسمين. قطعة صغيرة الحجم من البخور و حبتان من المستكة،ثم ضعي عشر نقاط من الزيت العطري في زجاجة البخاخ و أضيفي ماء الورد، والمستكة للزيت العطري، ثم رجي الزجاجة حتى تمتزج المكونات تماما. أشعلي قطعة البخور، ثم ضعيها في الزجاجة، وأغلقيها فورا حتى تحتفظ برائحتها داخل الزجاجة. رجي الزجاجة مرة أخرى حتى تختلط المكونات معا، ثم استخدميها في رش الفراش والمرتبة الخاصة بالسرير والسجاد والستائر وحتى الأرضية .

 





تعليقات الفيسبوك