ما هي طرق إزالة دهون الأنف وتصغيره؟

التجميل
146.2K
0



تعلمي طرق إزالة دهون الأنف وتصغيره طبيعيا لإن تراكم الدهون يؤدي لزيادة حجم الأنف. نساعدك من خلال المقال التالي على تنفيذ المهمة بنجاح باستخدام مواد ومكونات طبيعية متواجدة داخل مطبخك.

تصغير الأنف وإزالة الدهون بالزنجبيل

تفعل بودرة الزنجبيل المعجزات في إزالة الدهون من منطقة الأنف والقضاء على السمنة فيها، اتبعي هذه الطريقة وبالتالي تحصلين على أنف صغير بدون دهون تملؤه:

اخلطي ملعقة من بودرة الزنجبيل مع ملعقتين ماء. ثم وزعي الخلطة الطبيعية على الأنف بالكامل لمدة ساعة. وبالتالي تحصلين على أنف دون حجم زائد بسبب الدهون. ذلك لإن الزنجبيل يقوم بالتخلص من الأحماض الدهنية، ثم البكتيريا المتراكمة في هذه المنطقة.

تصغير عظمة الأنف والتخلص من الدهون بالثلج

ضعي مكعب ثلج داخل منشفة جافة ثم ابدئي بتدليك أنفك بالثلج. وبالتالي تقللين من حجم عظمة جسر الأنف. ذلك لإن الثلج يزيل الدهون والانتفاخ من هذه المنقطة وبالتالي تنجحين في التخلص من دهون الأنف ثم تحصلين على حجم أصغر بسهولة.

طريقة تصغير الأنف وإزاله الدهون بالمعجون فقط

لإزالة دهون الأنف وتصغيره، طبقي كمية من معجون الأسنان على الأنف.  ثم بعد 10 دقائق نظفي المنطقة جيداً. وبالتالي تحلين مشكلة الأنف التي تؤرقك. لإن المعجون يزيل السيلوليت ويعزز من تدفق الدم.

كيفية إزالة دهون الانف وتصغيره بالليمون

يساعدك الليمون على علاج مشكلة دهون الأنف والتي يترتب عليها زيادة حجم الأنف. اعصري عدد 2 ليمونة ثم وزعي العصير على الأنف باستخدام قطعة قطنية. لإن الليمون يعمل على تقليل دهون الأنف وبالتالي منحك حجم أضعف.




خلطة لتصغير الأنف في شهر واحد

استخدمي الطريقة الطبيعية التالية، لكي تحصلي على أنف صغير بدون دهون زائدة خلال شهر واحد فقط:

في وعاء نظيف ضعي زبادي وعسل أبيض ثم أمزجي جيداً. ثم أضيفي 1 ملعقة صغيرة. الآن لديكي عجينة متوسطة القوام. لكي تجصلي على نتائج فعالة خلال شهر.، وزعي الخلطة على الأنف لمدة من ربع إلى ثلث ساعة، ثم اغسلي بالماء العادي. يفضل أن تطبقي هذه الوصفة يومياً مرة واحدة فقط.

طريقة تصغير الأنف باليد

تصغير الأنف باليد

تصغير الأنف باليد

ضعي كمية قليلة من أي نوع زيت طبيعي على يدك، ثم دلكي بحركات دائرية جانبي الأنف، لأعلى ثم أسفل.مع المواظبة سيتحسن شكل الأنف ويقل حجمها لإن هذه الطريقة تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة.

ملاحظة: أي طريقة يجب تجربتها على مساحة صغيرة من جلدك، حتى تتأكدي إنك لا تعانين من الحساسية من أي مكون.





تعليقات الفيسبوك