طبقي هذه الخطوات لإبراز جمال عينيك!

التجميل
329.4K
0



كما عودتكم مجلة المرأة العربية على تقديم المميز والجديد، ولأن العيون هي أول علامة من علامات جمالك، نقدم لكم اليوم نصائح مهمة لإظهار وإبراز جمال العينين، اتبعي الخطوات التالية وستظهر عينيك في أجمل شكل:


خطوات مهمة لإبراز جمال العيون:


• عند اختيار ظلال العينين، خذي بالاعتبار لون شعرك وليس فقط لون عينيك، فمطابقة لون الظلال مع لون شعرك يجعل عينيك تبرزان اكثر سحرا وجاذبية. والمطابقة تعني إيجاد لون يبرز كلاً من العين ولون الشعر. فمثلاً إذا كان شعرك كستنائي اللون، استخدمي لون ظلال أخضر.


• يتم إبراز العيون الهندية، التي تكون عادة كبيرة، بظلال عيون بنية وفحمية للمساء وفي الحفلات.




• لا تستخدمي ماكياج العينين في الصباح، إلا إذا كان لون عينيك أو لون بشرتك فاتحاً جداً. والأفضلية في هذا المجال للألوان البسيطة مثل العاجي والخوخي .


• والمساء هو الوقت المناسب لتجربة ظلال العينين. فمثلاً، يمكن للفتيات ذوات العيون الخضراء تجربة اللون الأرجواني. ولا تنسي ارتداء الملابس والاكسسوارات المناسبة. وإذا كانت عيناك بنيتين أو عسليتين، استخدمي الأخضر والذهبي.


• تحتاج العيون الكبيرة إلى ثلاث درجات من اللون نفسه: درجة داكنة لملء العيون، ودرجة متوسطة لتخفيف اللون، ودرجة فاتحة لإضافة البريق. ويجب أيضاً اختيار ظلال عيون بألوان ذهبية أو ترابية لإضفاء الإشراق على العينين.



• اذا رغبتي في تطبيق مكياج مماثل للون البشرة الطبيعي، يفضل اختيار اللون الخوخي او العاجي. يمكنك البدء عن طريق وضع لون مماثل جداً للون بشرتك الطبيعي على كامل الجفن. ثم غطي الجفن المتحرك بلون أغمق. ويمكن استخدام درجة أفتح بقليل عند خط الحاجب. ثم ضعي آي لاينر بنياً ناعماً والقليل من الماسكارا.





والآن عزيزتي؟ نعرض عليك عزيزتي مجموعة مختارة من أدوات مكياج العيون ومستلزمات العناية بعينيك من سوق المرأة العربية ويمكنك طلبها في أي وقت:

الآن يمكنك متابعة المجلة عبر تطبيق مجلة المرأة العربية لأنه دليلك في عالم الجمال والأزياء العناية بالبشرة .. حمليه الآن مجاناً من هنا 👇👇👇💥✨💔💔💥:
تطبيق مجلة المرأة العربية





تعليقات الفيسبوك