ضعي هذه الاضافات للشامبو لتطويل الشعر وتكثيفه

شعرك
179K
0



اضافات طبيعية للشامبو، تمنحك شعر طويل صحي وكثيف. لن تتكبدي مجهود أو أموال كثيرة بل على العكس بعناصر طبيعية أغلبها متواجد في مطبخك، يمكنك تعزيز نمو شعرك وزيادة طوله وحجمه بالشكل الذي ترغبين به.

اضافات طبيعية للشامبو لتطويل وتكثيف الشعر

أضيفي عزيزتي إحدى هذه المكونات الطبيعية في زجاجة الشامبو الخاصة بكي واحصلي على شعر طويل وكثيف:

السكر

السكر من الاضافات الطبيعية للشامبو، لكي تحصلي على شعر طويل. لإنه يعمل على تقشير فروة الرأس وإزالة خلايا الجلد الميت. كل هذه الفوائد تعالج مشكلة المسام المغلقة وبالتالي يبدأ شعرك في النمو والطول بشكل طبيعي.

زيت النعناع

يعتبر زيت النعناع أهم إضافة طبيعية للشامبو، لإنه يحتوي على المنثول المعزز للدروة الدموية لخصلات وفروة الرأس. هذا بالإضافة لقدرته على علاج الالتهابات والتخلص من الميكروبات التي تؤثر بشكل سلبي على نمو الشعر. ضعي قطرات من زيت النعناع في عبوة الشامبو ثم استخدميه بشكل مستمر. وبالتالي تحصلين على شعر طويل وصحي وخالي من القشرة.




الجلسرين

الجلسرين هو من أفضل العناصر الطبيعية التي يجب أن تضيفيها للشامبو لكي تنعمي بشعر طويل. لذلك ضعي كمية مناسبة على الشامبو ثم اجعليه روتينك الثابت في العناية بالشعر، لإنه لا يعالج الحكة فقط ولكن يرطب فروة الرأس ويعالجها من الجفاف.

زيت شجرة الشاي

اضيفي لزجاجة الشامبو، قطرات من زيت شجرة الشاي الطبيعي. ثم اغسلي شعرك وبالتالي تعززين نمو شعرك وتزيدين من كثافته وطوله.

تابعي معنا بقية العناصر المضافة للشامبو لتطويل الشعر

الملح

أضيفي الملح على الشامبو المفضل لكي. لإنه مكون طبيعي يمنحك شعر طويل. ليس ذلك فقط بفضل كبريتيات المغنسيوم التي يحتوي عليها تحصلين على فروة رأس نظيفة وصحية.

ماء الورد

من اضافات الشامبو الطبيعية الفعالة في تطويل الشعر لإنه ينظف فروة الرأس، كما إنه يعمل على موزانة درجة الحموضة في الجلد. خاصةً لاصحاب الفروة الدهنية المليئة بالزيوت. ضعي ماء الورد في زجاجة الشامبو ثم رجي جيداً ثم اغسلي شعرك. وبالتالي تعالجي التلف والتساقط والتقصف. ليس ذلك فقط بل تحصلي على شعر طويل صحي ولامع.

 جل الصبار أو الألوفيرا

من المكونات الطبيعية التي يجب أن تضاف على الشامبو، جل الصبار أو المعروف بالألوفيرا. ذلك لإنه يمنع حكة الرأس ويزيل القشرة. ليس ذلك فقط ولكنه يعالج مشكلة التقصف والتساقط. وبالتالي يعمل على تعزيز نمو الشعر وزيادة طوله وكثافته.

ماء الأرز

يعتبر ماء الأرز من الاضافات والمكونات الطبيعية، والتي تدخل في صناعة الكثير من منتجات العناية بالشعر. لإنه غني بالفيتامينات والمعادن المهمة لنمو الشعر. أضيفي ماء الرز للشامبو وبالتالي تحصلين على شعر طويل بجانب فك التشابك وترطيب فروة الرأس.





تعليقات الفيسبوك