شفايف وردية مثل البيبي من تجربة.. كيف تحصلين عليها

التجميل
189.4K
0



شفايف وردية مثل البيبي، هي حلم كل سيدة لذلك نقدم لكي عن تجربة واقعية، خلال السطور التالية حلاً للتخلص من البثور والجفاف والقشور، سواء في الصيف أو الشتاء. حتى تحصلي على ابتسامة جميلة ناعمة.

خطوات الحصول على شفايف وردية مثل البيبي.. اتبعيها بعناية

  1. تقشير الشفايف مرة واحدة أسبوعياً: حتى تحصلي على شفايف وردية مثل البيبي من تجربة، على سبيل المثال استخدمي الطرق الآتية:
    • السكر والزيت: اصنعي مقشر لشفايفك من كمية سكر ممزوجة بزيت جوز الهند أو الزيتون، وزعي الماسك. لا تنسي الفرك بفرشاة ناعمة لكي تحصلي على نتائج مذهلة خلال وقت قصير.
    • الكركم والحليب: مقشر منزلي أخر يمنحك شفايفك اللون الوردي الجذاب، امزجي 1/2 ملعقة من الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب، حتى تحصلي على شفايف وردية ورقيقة مثل البيبي.
  2. طبقي أقنعة الشفايف: لتجعلي مظهرها طبيعياً كالبيبي، استخدمي على سبيل المثال:
    • بتلات الورد والحليب: نقدم لكي قناع الشفايف المصنوع من بتلات الورد، لكي تحظي بلون ناعم ورقيق وصحي، اتركي كمية من بتلات الورد منقوعة في الحليب طوال فترة الليل، وفي الصباح غذي الشفايف بقطرات منه.
    • الليمون والجلسرين: طبقي القناع المصنوع من ملعقتين صغار من الليمون والجلسرين، 2-3 مرات في الأسبوع لتحصلي على شفايف وردية فائقة النعومة مثل الأطفال.
  3. مرطب شفايف من نوع جيد: احرصي على شراء منتجات مرطبات الشفاه عالية الجودة، على سبيل المثال Terry Baum De Rose. وضحنا لكي عزيزتي أشهر العلامات التجارية لكي تحصلي على شفايف وردية كالبيبي.
  4. الحمرة أو المرطب بمعامل وقاية من الشمس: اشتري المنتجات التي تتمتع بعامل حماية قوي من الشمس، لإنها سبيلك للحصول على شفايف وردية طبيعية كالأطفال.
  5. لا تلعقي شفاهك ولا تنامي بالحمرة عليها: كي تتجنبي أي اضرار للشفاه، وحتى تحلي على اللون الوري، توقفي عن لعق الشفاه والنوم بالحمرة دون مسحها.
  6. عبي شفاهك بالعسل والسكر وزيت الزيتون: نقدم لكي هذه الوصفة، لكي تحصلي على شفاه طبيعية كالأطفال، امزجي كميات قليلة من العناصر الثلاثة. من أجل أن تحصلي على نتائج مرضية. يجب ألا تغسلي الشفاه قبل مرور 20 دقيقة. حتى تحصلي على فائدة مستمرة طبقي ذلك مرتين في الأسبوع.

مرطب وعلاج ليلي للحصول على شفاه كالأطفال

  1. العلاج الليلي بجل الألوفيرا والعسل وزيت جوز الهند: حتى تري بنفسك شفايف وردية ناعمة مثل البيبي من تجربة. ضعي على شفاهك طوال فترة الليل هذا العلاج لكي تنبهري في الصباح.
  2. اصنعي بنفسك مرطب الشمندر:
    • اتبعي الخطوات التالية لكي تحصلي على المرطب بسهولة داخل منزلك. لإنه ورقتك الرابحة في الحصول على شفايف ناعمة خالية من البثور والشوائب مثل الأطفال.
    • اخلطي جيداً ملعقة صغيرة من السكر ومثلها فازلين.
    • ضعي 2 ملعقة صغيرة من الشمندر.
    • هذه الخطوة إختيارية وهي إضافة قطرات من زيت جوز الهند للمرطب.
    • طبقي المرطب يومياً لكي تحصلي في النهاية على شفايف وردية كالبيبي بسهولة.




تعليقات الفيسبوك