شاي يمنع التجاعيد ويعيد شباب البشرة

التجميل
92K
0



هل تعلمين من قبل معلومة وجود شاي يمنع التجاعيد وظهور الخطوط الدقيقة، بالإضافة لإعادة شباب ونضارة البشرة، الشاي بالنسبة للكثير ليس مجرد مشروب ولكنه روتين يومي لا يمكن الاستغناء عنه، لذلك نقدم لكي عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية عدة أنواع مختلفة من مشروب الشاي مفيدة لشباب وحيوية الجلد وبالتالي تؤخر ظهور التجاعيد.

شاي البابونج لتجديد خلايا البشرة وتأخير ظهور التجاعيد

من أبرز أنواع الشاي التي تمنع التجاعيد، البابونج الغني بمضادات الأكسدة والالتهابات، وبالتالي يعمل على علاج بقع الجلد والتخلص من آثار حب الشباب، ووقاية البشرة من الإصابة بمرض الجذور الحرة، بالإضافة إلى تضييق المسام الواسعة للوجه وايضاً تعزيز تجدد عملية الخلايا، لذلك أدرجي شاي البابونج في روتينك الغذائي والجمالي للحفاظ على حيوية وشباب بشرتك.

شاي الماتشا يعالج التصبغ ويؤخر علامات الشيخوخة والتجاعيد

يساعد شاي الماتشا في تأخير آثار الشيخوخة وعلامات تقدم العمر، وذلك بسبب احتوائه على الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى إنه شاي يمنع ظهور التجاعيد ويعالج ندوب حب الشباب وتصبغات البشرة بفاعلية. تناولي كوب من شاي الماتشا يومياً، وبالتالي ستجدين بشرة نضرة خالية من الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم العمر كما إنه يعالج الجذور الحرة.

شاي الكركديه يؤخر علامات الشيخوخة

الكركديه هو المشروب المفضل للكثيرين، لإنه يتم تناوله ساخن أو بارد، وهو شاي يمنح البشرة إشراقة وحيوية طبيعية بالإضافة إلى إنه يزيل تصبغات الجلد ويوحد لون البشرة، كما إنه مرطب طبيعي لطبقات الجلد والبشرة وواقي طبيعي لحماية البشرة من آثار أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة، يعتبر الكركديه شاي عشبي طبيعي يمنع التجاعيد وظهور علامات الشيخوخة.

الشاي الأبيض للتخلص من علامات تقدم سن البشرة

هو الأفضل مقارنة بالشاي الأحمر أو الأسود، الشاي الأبيض هو الأفضل لحماية الجلد وتأخير علامات التجاعيد والشيخوخة، لإنه لا يتعرض لعمليات معالجة كثيرة، كما إنه يحتوي على الإيلاستين والكولاجين لتعزيز شباب ومرونة البشرة وبالتالي يمنع ظهور التجاعيد، بالإضافة لغناه بمضادات الأكسدة، للشاي الأبيض قدرة كبيرة على علاج الجروح وتسريع التئامها. ليس ذلك فقط بل هو مفيد لصحة العظام والأسنان.

شاي الرويبوس يؤخر التجاعيد ويعيد نضارة وشباب البشرة

شاي الرويبوس Rooiboss يؤخر التجاعيد ويعالج آثار الشيخوخة ويزيل الخطوط الدقيقة، هو شاي عشبي احمر، يعود أصله إلى جنوب إفريقيا، بفضل مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها، وهو أحد أنواع الشاي الفعالة في الوقاية من التجاعيد وتعزيز مرونة البشرة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على كمية كافيين أقل مقارنة بالشاي العادي، كما إنه مفيد لمرضى ضغط الدم المرتفع والسكر، يمكن الحصول عليه من هنا https://arablady.net/f1.








تعليقات الفيسبوك