زيت طبيعي لتفتيح لون البشرة الداكن

التجميل
249.9K
0



زيت طبيعي لتفتيح لون البشرة الداكن، إذا شعرت بالملل من كريمات الوجه والعلاجات التجميلية أو منتجات التبييض، إليك عدة أنواع من الزيوت العطرية والأساسية التي تساعدك على التخلص من بقع الوجه والجسم الداكنة، تابعي معنا تفاصيل المقال التالي، لكي تحصلي على نتائج سحرية وبشرة بيضاء نقية دون شوائب أو بقع، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

زيت طبيعي لتفتيح لون البشرة الداكن

  • زيت اللافندر.
  • زيت الليمون.
  • زيت خشب الصندل.
  • زيت بذور الجزر.
  • زيت شجرة الشاي.
  • زيت الورد.

زيت اللافندر: من الزيوت الطبيعية للتخلص من ندوب حب الشباب وتفتيح البقع الداكنة بجانب تهدئة الالتهابات، زيت اللافندر، اصنعي مزيج من 5 قطرات من زيت اللافندر الأساسي و ملعقة من جل الصبار، ثم وزعيه على وجهك وجسمك طوال فترة الليل، واغسلي بالماء الفاتر بعد ذلك، استخدميه مرة يومياً وبالتالي تحصلين على بشرة بيضاء ونقية خالية من البقع.

زيت الليمون: من أزمنة بعيدة وزيت الليمون هو زيت طبيعي لتفتيح لون البشرة الداكن بفاعلية، امزجي 4 قطرات منه مع ملعقة من العسل، ثم وزعيه على المناطق الداكنة لتفتيح لونها، بعد مرور 10 دقائق اغسلي بالماء العادي، زيت الليمون يمنحك بشرة بيضاء ويخلصك من البقع الداكنة والسوداء، كما أنه يزيل التصبغات ويوحد لون بشرتك.

زيت خشب الصندل: زيت طبيعي لتبييض البشرة الداكنة، يساعد زيت خشب الصندل على تفتيح درجات البشرة، بجانب أنه فعال في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات، أما عن طريق الاستخدام اخلطي 2-3 قطرات من زيت خشب الصندل مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، دلكي وجهك لعدة دقائق ثم بعد 15 دقيقة اغسلي بالماء الفاتر، وبالتالي تحصلين على تنظيف عميق للوجه والمسام.

زيت بذور الجزر: يفتح البشرة الداكنة ويزيل آثار الشيخوخة وتقدم العمر، طبقي زيت بذور الجزر على وجهك بعد مزج 4 قطرات منه مع قطرتين من زيت اللافندر وملعقة صغيرة من جل الألوفيرا أو الصبار، دلكي وجهك قبل النوم ثم اغسليه في الصباح، من مميزات زيت بذور الجزر، أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويحل مشكلات البشرة الداكنة، البقع السوداء، ندبات حب الشباب كما أنه يزيل التجاعيد.

زيت شجرة الشاي: يعالج زيت شجرة الشاي الطبيعي مشكلة حب الشباب، كما أنه بعمل على تهدئة البشرة من الالتهابات، امزجي 3-4 قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة عسل أبيض صغيرة، وزعي المحلول بقعة قطنية على وجهك ، بعد مرور 20 دقيقة، اغسلي وجهك، وبالتالي تحصلين على بشرة نظيفة ومسام غير مسدودة.




زيت الورد: إذا أردتِ زيت طبيعي لعلاج البشرة الجافة ومشكلاتها مثل الطفح الجلدي، أو تريدين تفتيح بشرتك الداكنة، اخلطي 3-4 قطرات من زيت الورد مع ملعقة واحدة صغيرة من جل الألوفيرا، وزعي المحلول على وجهك واتركيه طوال الليل، ثم في الصباح الباكر اغسلي بالماء البارد، بالتالي ستحصلين على بشرة ناعمة بيضاء خالية من التجاعيد والحبوب.





تعليقات الفيسبوك