خلطة طبيعية لتقشير الجسم وتصفيته من البقع

التجميل
194.7K
0



خلطة طبيعية لتقشير الجسم وتصفيته والقضاء على البقع الداكنة الموجودة فيه، اعتمديها سيدتي لتحصلي على نعومة فائقة وجذابة وغاية في الروعة، إذ أن صفاء الجسم وتخلصه من البقع يعد من الأمور التي تسعى المرأة للحصول عليها وتحقيقها، فلا تترددي سيدتي في البحث عن الحلول الطبيعية التي توفرها لك الطبيعة، واعتمديها في التخلص من كل مشاكل البشرة والقضاء على التصبغات التي تجعلك غير راضية عما ترينه في نفسك، خاصة إذا كانت البقع داكنة وتصبغات بارزة بشكل ملحوظ.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها، وحققت نسبة عالية من النجاح من قبل النساء، إذ أنها تخفي عيوب الجسم من بقع داكنة مهما كانت قديمة، تقضي عليها باستعمال هذه الخلطة التي نقدمها لك والتي لن تندمي على تجربتها، ولن تفكري في تغييرها أو التخلي عنها بعد ذلك.

خلطة طبيعية لتقشير الجسم باستعمال الغاسول الأبيض:

خلطة طبيعية لتقشير الجسم وتصفيته من البقع

استعملي الغاسول الأبيض

كل النساء يرغبن في الحصول على جسم ناصع البياض وناعم وبدون بقع أو تصبغات لهذا نقترح عليك سيدتي خلطة طبيعية لتقشير الجسم الخاصة بالأعراس والمناسبات والتي تجعل الجسم ناصع البياض، وتجعل جسما صافيا وخاليا من البقع، كما أنها تعمل بقوة على إزالة التصبغات القديمة والحديثة مهما كان نوعها.

كل ما ستحتاجين إليه هو علبة ياغورت طبيعي وكمية من الغاسول الأبيض وملعقتين من اللوز المطحون وكمية من صابون دوف مبشور وملعقة من ماء الورد، بعدها اخلطي جميع العناصر جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم قومي بتطبيقه على جسمك كاملا حتى المنطقة الحساسة إذا رغبت في ذلك واتركيه إلى أن يجف بعدها افركي جسمك واغسلي بالماء وستلاحظين كمية الرواسب التي ستزول يمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

خلطة طبيعية لتقشير الجسم باستعمال الحبة السوداء:

خلطة طبيعية لتقشير الجسم وتصفيته من البقع

استعملي الحبة السوداء

كل فتاة ترغب في الحصول على جسم ناصع البياض وبدون بقع أو شوائب سوداء وتسعى إلى ذلك بكل الطرق لهذا نحضر لك هذه خلطة طبيعية لتقشير الجسم، وهي وصفة مثالية تمنحك ما تحلمين به، وصفة بسيطة تتكون من مواد طبيعية متوفرة في كل بيت ، جربيها انظري بنفسك للنتيجة الفعالة.

ستحتاجين إلى ملعقة من السانوج أو الحبة السوداء مطحونة وكمية من الحليب، قومي بخلط المكونين جيدا و ادهني الجسم والوجه بهذا الخليط وقومي بفركه بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم اتركي الخلطة على جسمك لمدة نصف ساعة ثم اغسلي الجسم ، ويفضل اعتماد هذه الخلطة عند ذهابك إلى الحمام ويفضل اعتمادها قبل أي شيء آخر.




خلطة طبيعية لتقشير الجسم باستعمال الأزير:

خلطة طبيعية لتقشير الجسم وتصفيته من البقع

استعملي عشبة الأزير

لكل الراغبات في الحصول على جسم ناصع البياض وناعم وخالي من التصبغات والبقع مهما كانت قديمة، حيث يصبح الجسم موحد اللون وذلك من خلال تطبيق خلطة طبيعية لتقشير الجسم وتصفيته، وهي من الوصفات الجبارة التي تعطي نتائج مثالية والتي نقترحها عليك سيدتي .
ستحتاجين إلى ملعقة من الأزير المطحون وملعقة من الزعتر المطحون و ملعقة من الحناء الطبيعية وملعقة من ألزاز المطحون وهي عشبة طبيعية تشبه الحناء ثم 3 ملاعق من عصير الليمون وملعقة من الغاسول الأخضر وملعقتين من الياغورت الطبيعي، بعد أن تخلطي المكونات كلها طبقيها على جسمك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها افركيها وأزيليها برفق من جيمك قبل أن تذهبي إلى الحمام فبعد أن تدخلي الحمام اشطفي وسترين كيف ستعمل الوصفة على إزالة كافة الشوائب من جسمك مهما كانت قديمة .

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من بين الأشياء المهمة التي تحتاجها المرأة في حياتها لتكون متألقة ومميزة في إطلالتها، ولابد أن تختار الوصفات المجربة والمضمونة التي تحقق لها النتائج التي ترغب فيها، ومن بينها هذه الوصفة المثالية التي نقترحها عليك، لكونها مضمونة وحققت الكثير من النتائج، وقد استعملتها العديد من النساء، فقط جربيها وداومي عليها لتري بنفسك.

 





تعليقات الفيسبوك