خلطة العروس السحرية ممتازة في تبييض الجسم وإزالة التصبغات

التجميل
362.8K
0



خلطة العروس السحرية، من الخلطات المجربة والمضمونة، التي يمكنك تجربتها أنت أيضا للحصول على جسم ناصع البياض وبدون بقع أو تصبغات أو اسمرار، وجميع العرائس المقبلة على الزواج تبحث عن خلطات أو وصفات للجسم للتفتيح ولكن بشرط أن تكون مجربة ومضمونة 100%، والمميز في هذه الخلطات أنها تكون طبيعية مائة في المائة وخالية من المواد الكيماوية التي قد تصيب الجسم بالضرر.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة التي يمكنك أن تقومي بها في المنزل، واستعمليها قبل الاستحمام، وهي وصفات يمكن لكل عروس مقبلة على الزواج أن تعتمد منها ما تراه مناسبا لها حسب طبيعة بشرتها، إذ أنها فعالة في تبييض الجسم وتصفيته وإزالة كل بقعه بسهولة.

أولا – خلطة العروس السحرية باستعمال مكونين:

خلطة العروس السحرية ممتازة في تبييض الجسم وإزالة التصبغات

خلطة من النشا

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحصلي على جسم ناصع البياض ولامع وخالي من البقع والتصبغات في مدة قصيرة، خاصة إذا كنت فتاة مقبلة على الزواج، فهنا ستجدين خلطة العروس السحرية التي تقضي على التصبغات والبقع وكل المشاكل التي تعاني منها المرأة في جسمها عادة، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة التي تحقق لك النتيجة التي ترغبين بها.

كل ما ستحتاجين إليه هو حبة ليمون واحدة، ثم كمية من النشا الكافية للجسم، بعدها قومي بغلي الليمون في الماء لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بعد ذلك بهرس الليمون في الماء معاً في الخلاط، ضعي بعد ذلك معلقة كبيرة من النشا في الليمون المهروس، ثم بعد ذلك ضعي بعضاً من زيت الورد على الليمون والنشا حتى تصبح الخلطة متماسكة، بعد ذلك ضعي الوصفة على الجسم حتى نصف ساعة وبعدها قومي بالاستحمام ثم قومي بفرك الماسك حتى يزيل الجلد الميت.

ثانيا – خلطة العروس السحرية باستعمال القهوة:

خلطة العروس السحرية ممتازة في تبييض الجسم وإزالة التصبغات

خلطة بالقهوة 

من بين الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها سابقا وحققت نسبة نجاح كبيرة، هي التي تحتوي على القهوة، ويمكنك تجربتها للحصول على جسم صافي وخالي من البقع والتصبغات، وقد أحضرنا لك معنا خلطة العروس السحرية المثالية التي يمكنك تجربتها إذا كنت عروسا مقبلة على الزواج، لتحصلي على نتيجة جبارة كما ترغبين، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها بالخطوات.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة كبيرة من القهوة،  بالإضافة إلى ملعقة من زيت جوز الهند، وذلك بعد تجميده داخل الثلاجة، وملعقة كبيرة من بيكاربونات الصوديوم، ثم قومي بخلط كلا من القهوة وزيت جوز الهند وبيكاربونات الصوديوم معا في وعاء. ثم ضعي بعد ذلك الوصفة على جسمك وقومي بعمل مساج بحركة دائرية. بعد ذلك قومي بتكرير المساج أكثر من مرة خاصة في الأماكن الداكنة كالكوعين والركبتين، بعدما تزيلي الوصفة قومي بعد ذلك بوضع مرطب ملائم مع جسمك حتى تصبح أكثر نعومة.




ثالثا – خلطة العروس السحرية بالخميرة:

خلطة العروس السحرية ممتازة في تبييض الجسم وإزالة التصبغات

خلطة الخميرة

من منا لا ترغب في الحصول على جسم ناصع البياض وبدون بقع أو تصبغات ؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك فما بالك بالفتاة المقبلة على الزواج، هي تجدها تبذل كل جهدها لتحصل على المكونات الطبيعية المهمة التي تساعدها في تحقيق رغبتها في جسم بدون تصبغات، وقد أحضرنا لكن عزيزاتي خلطة العروس السحرية المجربة والمضمونة في تبييض الجسم وتصفيته والقضاء على كل التصبغات الموجودة فيه، بطريقة طبيعية سهلة وبسيطة.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو نصف كوب من السكر الأبيض يكون خشن وملعقتين كبيرتين من الخميرة وملعقة من زيت الزيتون كبيرة ونصف كوب من عصير الليمون، ثم بعدها عليك مزج جميع المكونات التي ذكرت سابقاً مع بعضها، وسيصبح لديكي عجينة، قومي بتبليل جسمك، وبعدها قومي بتدليك الخليط على الجسم ككل أو الأماكن التي تعاني من تصبغات الجسم ، وتركه حتى مرور ربع ساعة، واستخدمي الماء الفاتر لغسلها، وتكرر هذه الخلطة يومياً حتى أسبوع، وهنا نكون وضحنا للعروس، خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونة ومجربة وتناسب جميع أنواع البشرة.

نصيحة مهمة:

لا يقل جمال الجسم وبياضه عن جمال البشرة ونعومتها، لهذا لا بد من الاهتمام به وببياضه الناصع، وهذا يمكن تحقيقه بسهولة ودون تعب، فقط يمكن تطبيق الوصفات الطبيعية التي ذكرناها لكن في هذا المقال، وذلك للحصول على نتيجة مثالية وجبارة وغاية في الجاذبية، لكن الأهم في هذا هو المداومة على تطبيق الخلطة مرات عدة وليس مرة واحدة فقط.

 





تعليقات الفيسبوك