خلطات سحرية لتبييض الأسنان بشكل فوري!!

التجميل
12.1K
0



مع مرور السّنوات و العوامل الخارجية و عادات الطّعام و الشّراب تصبح الأسنان أغمق بدرجة أو درجتين، ومع وصفات تبييض الأسنان بطرق طبيعية في المنزل من الممكن الحصول على نتائج رائعة و ابتسامة جميلة عن طريق تفتيح لون الأسنان من 2 إلى 10 درجات.

 إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، ولكن الأمر يتطلب جهداً للحصول على هذه الابتسامة والحفاظ عليها فإن الأسنان البيضاء النظيفة هي جزء أساسي من ابتسامتك، ومع القليل من الجهد، يمكنك الحصول عليها وذلك عن طريق الوصفات التالية. 

الفحم:

 يساعد الفحم على تبييض الأسنان حيث أظهرت العديد من الأبحاث أن الفحم يمكن أن يكون فعالاً في تغيير درجة الحموضة وصحة الفم، وقتل البكتيريا الضارة المتسببة بتسوس الأسنان والتهاب اللثة، أما طريقة استخدامه فهي عن طريق غمس فرشاة مبللة في الفحم المجفف، أو غمس الفرشاة في عجينة مكونة من الفحم والماء، ثم فرك الأسنان بعجينة الفحم لعدة دقائق.




 تكرار العملية كل يوم ولمدة أسبوع للحصول على نتائج جيدة. 

 صودا الخبز:

 وتعتبر بيكربونات الصوديوم من المركبات الطبيعية التي لها خاصية كبيرة في تبييض الأسنان مما يجعلها أحد الخيارات الأولية التي يمكن استخدامها، بالإضافة إلى أن بيكربونات الصوديوم تقوم بقتل البكتيريا الموجودة في الأسنان، وذلك عبر خلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقتين صغيرتين من الماء، ثم غمس فرشاة الأسنان بالعجينة وفرك الأسنان بها لعدة دقائق.

 تكرار العملية عدة مرات في الأسبوع. 

 الملح:

 إن تبييض الأسنان بالملح يعد أمر فعال إذ يعمل على تحفيز إفراز اللعاب داخل الفم، حيث يساعد استخدام الملح للأسنان في تعقيمها، وتنظيفها، ومعادلة حموضة الفم، ومنع الميكروبات من النمو وذلك عبر خلطه مع معجون الأسنان وفركهم بالفرشاة. 

 لا ينصح استخدامه بشكل يومي، فقط مرة أسبوعيا. 

 قشر الموز: 

 يستخدم قشر الموز فى الكثير من وصفات التجميل، ويمكنك أيضًا استخدام الجزء الداخلى من قشر الموز لفرك الأسنان، وهو غنى بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والمنجنيز والمعادن الأخرى التي تجعل الأسنان ناصعة البياض. 

 يفضل استخدامه بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج. 

 زيت الزيتون

 بللي قطعة من القطن بزيت الزيتون ومرريها على أسنانك لبضع دقائق، كرري هذه الطريقة كل يومين وستشعرين بالفرق، فزيت الزيتون من أكثر مبيضات الأسنان أمانًا ويزيل الاصفرار بشكل فعال، وهو مقوٍ جيد للثة ويمنع نزيفها.





تعليقات الفيسبوك