خطوات عملية للحصول على مكياج مذهل بسرعة وسهولة!

شعرك
330K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات المجلة على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنه رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، كما نعلم فإنّ عملية تطبيق الماكياج هو فن يعتمد على تسخير أدوات الماكياج من الظلال، الماسكارا، آي لينر وأخيراً أحمر الشفاه لتعزيز وإبراز جمال الوجه. ولذلك فإنّ إجادة استخدام تلك الأدوات لها قدرة على إخفاء عيوب الوجه وإظهار ملامح الجمال فيه، بالإضافة إلى قدرة الماكياج على تعزيز الإحساس بالثقة المطلقة.

أفضل الطرق للحصول على ماكياج رائع وسريع:

1- نظفي وجهكِ جيداً بمنظف الوجه الذي يتناسب مع نوع بشرتكِ.

2- احرصي على تحضير الوجه بعد تنظيفه جيداً وترطيبه والانتظار لمدة 30 دقيقة قبل المباشرة باستخدام الكونسيلر والفاوندايشن، ويمكنكِ استخدام اللون المناسب لبشرتكِ أو أفتح بدرجة واحدة.

3- ضعي ظل الجفون، ثم ارسمي خطاً باللون الأسود بالقلم، وضعي القليل منه عند الطرف الخارجي للزوايا على الجفن المتحرك على شكل نقاط صغيرة، أو خطوط صغيرة، ثم امزجيها على بعضها بعضاً بطريقة دائرية بواسطة الإصبع.




4- وزعي الظل الرمادي المائل إلى الفضي بشكل خفيف، واحرصي على إدخاله ما بين الخطوط التي نشأت في الظل الأسود.

5- لابد من وضع اللون الفاتح الأبيض تحت الحواجب، ويمكنك تعديل اللون من حيث الكثافة والخفة وعمق اللون على الجفن عند الزاوية الخارجية في حين يوضع لون الفحم الأسود بواسطة القلم داخل العين وقليلاً منه على الناحية السفلية بمحاذاة الرموش.

6- استخدمي الماسكارا لمنح الرموش شكلاً كثيفاً ومن الضروري أن تبدئي بتمشيط الرموش من الجذور.

7- أما الشفاه فارسميها خطاً محدداً لشكل وحجم الشفاه المطلوبين، ثم امزجي الخط ووزعيه نحو الداخل حتى يختفي، ثم ضعي أحمر الشفاه من اللون نفسه.

8- أما أحمر الخدود فبلمسة وردية خفيفة توضع كلمسة نهائية.

نقترح عليك صديقتي هذه المجموعة المميزة من أدوات الماكياج ومستحضرات التجميل والتي يمكنك طلبها من خلال سوق المرأة العربية:

الآن يمكنك متابعة المجلة عبر تطبيق مجلة المرأة العربية لأنه دليلك في عالم الجمال والأزياء العناية بالبشرة .. حمليه الآن مجاناً من هنا 👇👇👇💥✨💔💔💥:
تطبيق مجلة المرأة العربية





تعليقات الفيسبوك