خطوات تطبيق الآيلاينر الشفاف لطلة مكياج دون مكياج

التجميل
180.6K
1



خطوات تطبيق الآيلاينر الشفاف، باستخدام الكونسيلر أو ظلال الجفون الكريمية أو قلم عيون نيود، آخر صيحات تيك توك لمكياج العيون. نوضحها لكي عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية. حتى تحصلي على طلة مكياج دون مكياج وهي الاتجاه السائد بين أكثر الفتيات في الوقت الحالي. كل ما عليكي هو قراءة التعليمات بعناية شديدة وبالتالي ستحصلين على مظهر مكياج عيون مثالي دون استخدام لون التحديد التقليدي.

خطوات تطبيق الآيلاينر الشفاف

من خلال تعليمات بسيطة يمكنك بسهولة رسم عينيكي بالآيلاينر الشفاف وبالتالي تحصلين على مظهر عيون جذاب دون مكياج أو ألوان بارزة على سبيل المثال الأسود والأزرق.

اختاري درجة اللون المناسبة لبشرتك

عند تطبيق الآيلاينر بدون لون، عليكي في البداية أن تختاري درجة كونسيلر أفتح من درجة لون البشرة الطبيعية. لكي تحددي عيونك بنجاح وبشكل مثالي. ولإن درجة لون بشرتك بالظبط لن تمنحك هذه الصيحة التجميلية لإنها لن تكون واضحة. يمكنك الحصول على درجة خافي العيوب المناسبة لبشرتك من هنا. ونفس الشئ يُطبق على الادوات الآخرى مثل ظلال الجفون وغيرها.

انتقي فرشاة مناسبة وسهلة الاستخدام

من الخطوات الهامة لوضع الآيلاينر الشفاف، الإختيار الجيد للفرشاة والأفضل هي المخصصة لوضع كحل العيون. يمكنك الحصول عليها اون لاين من خلال الرابط https://arablady.net/fk.  




ظلال جفون بلون نيود

قبل تطبيق صيحة آيلاينر بدون لون أو بلون البشرة، وزعي الآيشادو النيود على جفونك بعناية لتبرزي رسمة العيون الشفافة.

ارسمي خط التحديد للعيون

حتى تحصلي على رسمة عيون احترافية باستخدام الآيلاينر الشفاف، ارسمي باستخدام الكونسيلر أو ظلال الجفون الكريمية، خطين عند الزاوية السفلية للعين. لا تظللي الفرق بين الخطين لإن لون بشرتك هو المفترض أن يلعب دور الظل الطبيعي.الآيلاينر الشفاف

نصائح تجميلية قبل تطبيق صيحة transparent Eyeliner

جهزي بشرتك قبل تطبيق المكياج بالخطوات التالية:

  1. اغسلي وجهك جيداً بمنتجات طبيعية دون كيماويات ولا تنسي وضع المرطب.
  2. لطلة مكياج مثالية، واظبي على تقشير طبيعي للبشرة لإزالة خلايا الجلد الميت وتنظيف المسام وشد الجلد طبيعياً.
  3. الكونسيلر أو مصحح العيوب يجب أن يكون أغمق بـ13 درجات عن لون البشرة الأصلي.




تعليقات الفيسبوك