حنان ترك ب “البوركيني” الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي

مشاهير
133
0

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي ملابس السباحة الشرعية المشهورة بلقب “البوركيني”، وهو ما اعتبره البعض تدخل غير مباشر من حنان لدعم بعض المشاهير الذين تم طردهم مؤخرا من قرى سياحية في مصر بسبب ارتدائهن للمايوه الشرعي.

حنان ترك

صورة حنان ترك من حسابها على إنستقرام

حنان الملتزمة منذ اعتزالها بحظر نشر تفاصيل حياتها الخاصة، قامت بنشر مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، ويظهرها وهي تستمتع بمدينة ألعاب مائية، وبعدها نشرت مقطعا آخر يظهر تفاصيل “البوركيني” وهو زي السباحة المخصص للمحجبات.


 

وتم تداول الفيديو عبر موقعي إنستقرام وتويتر، وسط حالة جدال غير مسبوقة في مصر ما بين مناصري ارتداء البكيني، والمدافعين عن حق المرأة في دخول القرى السياحية ب “البوركيني”، على خلفية الشكوى التي قدمتها دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي، حيث نشرت مقطع فيديو أعربت خلاله عن غضبها بعد منعها من نزول حمام السباحة في أحد المجمعات السكنية بسبب ارتدائها الـ “بوركيني”.

 

يذكر أن حنان أثارت جدلا مماثلا بسبب صورة لها بدون حجاب نشرتها زميلتها الفنانة منة شلبي، وانطلقت حملة عبر موقع تويتر للمطالبة بحذف الصورة، خاصة وان حنان حسمت الأنباء حول احتمال خلع الحجاب وعودتها إلى الوسط الفني، مؤكدة أن وضعها حاليا بالحجاب ومع زوجها “نعمة” تتمنى أن يديمها الله.

 

الحملة التي تصاعدت عبر موقع تويتر، بدأت بانتقاد نشر منة شلبي لصورة لها برفقة زميلتها المعتزلة حنان ترك تظهر الأخيرة بدون حجاب، ووقتها رد البعض بأن حنان نفسها علقت على رسالة منة شلبي ولم تنتقد نشر الصورة، ولكن بعدها أطلقت حنان عدة تغريدات أكدت فيهم تمسكها بوضعها الحالي كزوجة وسيدة محجبة، ونصحت بعدم ترك ذنوب جارية بعد الوفاة، وهو ما دفع محبيها للمطالبة بحذف أي صورة لها بدون حجاب.

 

حنان ترك: اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك

 

حنان قدمت وقتها أول رد مباشر على الشائعات المتداولة حول عودتها إلى الوسط الفني، بعد تبادل الرسائل مع النجمة منة شلبي، وموافقتها على نشر صورة لها بدون غطاء الراس، حيث قامت حنان بنشر صورة لها بالحجاب برفقة زوجها وتحمل باقة من الزهور، وغردت مؤكدة أنها الآن في نعمة كبيرة من الله.

 

حنان نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر رغم التزامها طوال الفترة الماضية بعد نشر أي صور تخص حياتها العائلية، بدا واضحا أنها تريد تأكيد التزامها بارتداء الحجاب وتفضيل حياتها العائلية على العودة مجددا للعمل الفني، وغردت قائلة: نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك.

 

 

وسبق أن ردت حنان على الشائعات بشكل غير مباشر بإطلاق تغريدة قالت فيها: إذا لم تكن لك صدقة جارية بعد الموت، فاحرص على أن لا يكون لك ذنب جارى بعد موتك، وفهم جمهورها الرسالة وتلقت أكثر من تحذير من الاستجابة لدعوات العودة إلى التمثيل ولو بالحجاب لأنه مع الوقت ستنغمس في أضواء الشهرة وتخلع الحجاب.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك