جينفر لوبيز تواجه اتهامات بتأييد الارهاب

مشاهير
25.8K
0

جينفر لوبيز تواجه اتهامات بتأييد الارهاب

وجهت مؤسسة غير حكومية تقف ضد برنامج إيران النووي رسالة للممثلة الأمريكية جينفر لوبيز اتهمتها فيها بتأييد برنامج إيران النووي وتمويل الارهاب والجماعات المتطرفة بما في ذلك تنظيم “القاعدة”، المسؤول عن قتل جنود الناتو بمن فيهم الامريكيين.
وكتبت صحيفة “هافنغتون بوست” قبل فترة ان نجمة هوليوود” تواجه جميع هذه التهم لتصورها في الفيديو كليب من أجل الدعاية لشركة “Fiat” الايطالية المصنعة للسيارات والتي تربطها علاقات تجارية بايران. يذكر ان الشاحنات المصنعة بمجموعة “Iveco” الفرعية التابعة لشركة ” Fiat” يتم تصديرها الى ايران، حيث تستخدم لنقل الصواريخ البالستية وكذلك لاجراء عمليات الاعدام العلنية.

وطالبت مؤسسة “الجمعية ضد ايران النووية” (UANI) في ختام الرسالة بقطع لوبيز علاقاتها مع الشركة الايطالية مهددة اياها بمواصلة تغطية اتصالاتها مع الشركة.
وذكرت الصحيفة ان رسالة مماثلة وجهت الى سيرجو ماركيوني مدير عام شركة “Fiat” والذي طلب منه أيضا وضع حد لاتصالات شركته مع ايران.
ويظهر شريط الفيديو كليب جينفر لوبيز وهي تقود سيارة من صنع شركة “Fiat” في شوارع اقليم برونكس بمدينة نيويورك الامريكية حيث ولدت ونشأت، إلا أنه تبين فيما بعد ان تصوير الفيديو كليب جرى في لوس انجليس، الامر الذي أثار امتعاض معجبين بلوبيز.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك