جوليا بطرس تعود للغناء بعد 4 سنوات

مشاهير
26.2K
0

جوليا بطرس تعود للغناء بعد 4 سنوات

بعد غياب 4 سنوات، عادت المطربة اللبنانية جوليا بطرس بحفل غنائي ضخم على مسرح “بلاتيا” ببيروت، أثار اهتمام وسائل الإعلام اللبنانية والعربية.

ونقل موقع “في الفن” عن صحيفة السفير اللبنانية مشاركة جوليا في الحفل خمسة وثمانون موسيقيا من مدينة براغ الألمانية، قدمت معهم مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة.

واستغلت المطربة اللبنانية الحفل في أن تطلق من خلاله ألبومها الجديد “يوماً ما”، الذي غنت منه سبع أغنيات منها “أغنية “وطني”.

وخلال الحفل قدمت جوليا ميدلي جمع أغنياتها العاطفية التي قدمتها على مدار ربع قرن، وهي “كرمالك” و”لما التقينا” و”أخد قرار” و”بصراحة”.

تخلل الحفل مشاركة لبعض عناصر الجيش اللبناني الذين قاموا بالنزول من أعلى المسرح خلال غنائها لأغنية “أطلق نيرانك”، وهو ما وصفته وسائل الإعلام بخير رد على الهجوم الذي شنه البعض على جوليا بطرس لأنهم اعتقدوا أنها قدمت هذه الأغنية للجيش السوري.

يذكر أن المطربة اللبنانية جوليا بطرس كانت قد بدأت حياتها الفنية في الثمانينات، وقد اهتمت في بداية مشوارها بتقديم أغاني عاطفية، لكن تحول اهتمامها فيما بعد للغناء الوطني فيما أسمته مشروع “المقاومة والجنوب”.يذكر أن آخر ألبوم طرحته جوليا بطرس كان “في كازينو لبنان” وذلك في عام 2008.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك