جل الشمندر لتوريد الخدود والشفايف

التجميل
76.8K
0



تريد كل سيدة حلاً طبيعياً لتوريد الخدود والشفايف، لذك نقدم لكي جل طبيعي مصنوع من الشمندر أو البنجر وهو مورد للوجه ويمنح بشرتك وشفايفك اللون الوردي المميز، ومن أجل الحصول على مظهر شبابي نضر دون الإفراط في وضع المساحيق التجميلية مثل التنت أو حمرة الخدود، تابعي معنا عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية تفاصيل المقال التالي.

جل الشمندر لتوريد الخدود والشفايف

للتخلص من البشرة الباهتة وإضفاء لون وردي طبيعي على الخدود والشفايف بالإضافة إلى القضاء على البثور وتضييق حجم المسام وإزاله خلايا الجلد الميت، حضري جل الشمندر أو البنجر بالطريقة التالية:

  • المكونات: ملعقة صغيرة واحده من مسحوق الشمندر، 4 ملاعق كبيرة جل صبار أو الألوفيرا، زيت شجرة الشاي والليمون العطري.
  • طريقة تحضير جل الشمندر المورد الطبيعي للشفايف والخدود: في وعاء زجاجي نظيف، ضعي مسحوق الشمندر ثم أضيفي جل الصبار ثم امزجي جيداً، الآن ضعي قطرات من زيت الليمون العطري وشجرة الشاي وقلبي بعناية.
  • طريقة أخرى لصنع جل الشمندر المميز: للمكونات السابقة تستطيعين إضافة نصف كوب من جل الألوفيرا أو ماء الورد، ثم تضعيها في الفريزر لصنع مكعبات ثلجية، حتى تفركي بشرتك يومياً بها، وبالتالي تحصلين على بشرة وردية صافية.
  • طريقة تخزين المورد الطبيعي: احتفظي بالمورد في وعاء زجاجي محكم الغلق داخل الثلاجة، يستمر تاريخ الصلاحية من مدة تتراوح ما بين 30 – 45 يوماً مع مراعاة جودة التخزين والتبريد.
  • طريقة الاستخدام: وزعي كمية مناسبة من جل الشمندر على وجهك، لتوريد الخدود والشفايف طبيعياً، وأيضاً التخلص من شوائب الوجه والبثور.
  • فوائد جل الشمندر للوجه:
    • جل الشمندر هو الحل السحري لتوريد الخدود والشفايف، وايضاً تفتيح البشرة وشدها، مكافحة الشيخوخة وعلامات تقدم العمر، بفضل غناه بفيتامين C.
    • جل الشمندر لتوريد الوجه غني بمضادات الأكسدة، وبالتالي يزيل الحبوب ويعالج الالتهابات.
    • إذا كانت بشرتك جافة، لا غنى إذاً عن جل الشمندر كروتين أساسي للعناية بها وترطيبها.
    • أما للبشرة الدهنية هو الخيار المثالي، لإنه لا يترك على سطح الجل أي زيوت أو ملمس دهني مزعج.

هل اكل البنجر أو الشمندر يورد الخدود

يحتوي البنجر أو الشمندر على الكثير من الفيتامينات والمعادن وأيضاً مضادات الأكسدة، لذلك تناوله فعال لتوريد الخدود والشفايف وإضفاء حمرة طبيعية عل الوجه، لإنه يعزز من صحة الجسم العامة، أضيفيه على طبق السلطة أو أصنعي منه عصير طبيعي، وبالتالي تحصلين على فوائده المتعددة لإن صحة الجسم تنعكس بشكل كبير على الوجه ونضارته.

كريم الشمندر لتحمير الوجه والخدود والشفايف

بخطوات بسيطة وبمكونات من داخل منزلك، اصنعي كريم الشمندر أو البنجر، لتحويل الخدود والشفايف للون الوردي:

امزجي قطرات من زيت الفراولة مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من عصير الشمندر أو البنجر المهروس، يمكنك استخدامه ككريم مرطب للوجه والشفايف، ويمكن تثليجه أيضاً في هيئة مكعبات، ثم افركي بشرتك به، وبالتالي تحصلين على شفايف وخدود وردية كالأطفال.








تعليقات الفيسبوك