جددي مظهر عينيك مع رسمات الأيلاينر الجديدة

التجميل
13.3K
0



نرحب بكم من جديد قارئات مجلة المرأة العربية العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة، نمّقي مكياج عينيكِ بنغمات من اللّون الأبيض الثلجيّ هذا الشتاء وبخطوط الآيلاينر البيضاء، كذلك الرموش البيضاء الثلجيّة والخطوط الهندسيّة على الجفون، فاللّون الأبيض في مكياج العيون من أبرز صيحات الجمال لشتاء 2020.
رسومات عيون هندسيّة باللّون الأبيض

جددي مظهر عينيك مع رسمات الأيلاينر الجديدةرسومات عيون باللون الأبيض
استبدلي الـ أيلاينر الأسود الكلاسيكيّ هذا الشتاء بالآيلاينر الأبيض السائل، حدّدي به الجفن العلويّ عند خطّ الرموش برسم مجنّح يعزّز من ضياء وسحر عينيكِ.

جرّبي أيضاً الكحل الأبيض لتحديد وتوسيع العينين من خلال تمريره على الخطّ السفليّ من الداخل ولرسم خطوط هندسيّة على الجفن بأساليب مبتكرة وعصريّة مستوحاة من عروض الأزياء الجديدة ومن مكياج نجمات هوليوود.
الماسكرا البيضاء

جددي مظهر عينيك مع رسمات الأيلاينر الجديدةالماسكرا البيضاء
اعتمدي الماسكرا البيضاء بدلاً من السوداء لمكياج لافت وجريء أو استعيني بالرموش البيضاء المزيّفة، قومي بتركيبها على كامل خطّ الرموش الطبيعي لإطلالة دراميّة للمناسبات المسائيّة، أو ثبّتيها على الزوايا الخارجيّة فقط.
ظلال العيون البيضاء

جددي مظهر عينيك مع رسمات الأيلاينر الجديدةظلال العيون البيضاء



وحّدي لون البشرة بالكامل لإبراز ظلال العيون البيضاء بشكل لافت وساحر، قومي برسم الظلال البيضاء على الجفون العليا أو بشكل مجنّح عند الزوايا الخارجيّة للعينين أو على دمعة العين.

لا تستغني عن الريشة الرفيعة لرسم خطوط هندسيّة مبتكرة وغير مألوفة بالظلال البيضاء على الجفون بشكل مسحوب إلى الأعلى وإلى الخارج لنظرات ساحرة ولافتة.




قد يعجبك أيضاً :

البوت يكتسح موسم الشتاء لهذا العام!!
طرق سهلة للتخلص من جفاف اليدين وتشققهما في فصل الشتاء!!
4 علاجات سهلة وبسيطة لمحاربة تشقق الشفاه في فصل الشتاء!
عصير يساعد على محاربة الانفلونزا الموسمية في فصل الشتاء!
أجمل رسمات مكياج فاطمة المؤمن
نصائح للتغلب على الشعور بالجوع خلال الشتاء
مشروب مذهل يساعدك على التخلص من انسداد الأنف خلال فصل الشتاء





تعليقات الفيسبوك