تنعيم الشعر من أول مرة هذا ما سيحققه لك هذا القناع الجبار

شعرك
12.8M
0



تنعيم الشعر من أول مرة وفرده هو من الخطوات الضرورية واللازمة لكل أنثى ترغب في التميز والإطلالة الفريدة من نوعها، لشعر حريري وناعم ومتطاير، خاصة أن نصف جمال المرأة هو شعرها، هذا ما يتطلب منك أن تكوني مميزة وغاية في الرقي والتألق، باختيار لمسات الشعر الناعمة، التي يمكنك أن تتميزي بها، فلا تترددي عزيزتي القارئة في اعتماد الحلول الطبيعية التي تبقى أفضل وأحسن لشعر حريري وناعم وغاية في الروعة، كل ما عليك فعله هو تطبيق الحل وانظري بنفسك.

وحتى نقربك أكثر من الحلول التي يمكنك اعتمادها لشعر ناعم وغاية في الروعة، نقدم لك مجموع من الوصفات الطبيعية البسيطة المتوفرة في بيتك مكوناتها، والتي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” حتى تتمكنين من الحصول على شعر كالحرير لمسة غاية في الروعة، كل هذا سيزيد من إطلالتك الأنثوية ويعطيك ما تسعين إليه، وما أروع النتيجة التي ستحصلين عليها إذا اخترت الوصفة التي تناسبك أكثر.

زيت شعر بصل من لوكسورا ساينس 250 مل مع 14 زيوت عطرية لعلاج الشعر في فصل الشتاء الخاص

أولا – تنعيم الشعر من أول مرةوفرده باستعمال النشا:

تنعيم الشعر من أول مرة هذا ما سيحققه لك هذا القناع الجبار

فرد الشعر

من منا لا ترغب في الحصول على شعر ناعم كالحرير لا في ظل وجود وصفة طبيعية مثالية وجبارة في تنعيم الشعر من أول مرة  وتسعى المرأة دائما للحصول على ما يجعلها مميزة في أعين زوجها وأمام نفسها أيضا، ومن بين الأمور الأولى هي شعرها ، لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة الجبارة والطبيعية لتنعيم الشعر، والتي تجعلك راضية على إطلالتك.

كل ما عليك فعله هو اخلطي سيدتي كل من الموز المهروس حسب الشعر وملعقتين من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من النشا وكيس من خميرة الحلويات جيدا فيما بينها إلى أن تحصلي على خليط كريمي ثم طبقيه على شعرك مدة ساعتين وبعدها اغسلي شعرك بطريقة عادية وسترين الفرق من أول استعمال.




معالج الشعر بالكولاجين 1000 مل

ثانيا – تنعيم الشعر من أول مرة بوصفة العسل والموز:

تنعيم الشعر من أول مرة هذا ما سيحققه لك هذا القناع الجبار

شعر حريري

تلجأ السيدات لحل مشكلة خشونة الشعر بعدة طرق وتقنيات كاستخدام المنتجات الكيميائية الخاصة لتنعيم الشعر أو استخدام أجهزة تصفيف وتنعيم الشعر كالسشوار ومملس الشعر الكهربائي والتي تسبب الضرر والتلف للشعر مع مرور الوقت، وتلجأ بعضهن إلى استخدام الوصفات والزيوت الطبيعية للحصول على شعر ناعم بشكل طبيعي وصحي، ومن بينها هذه الوصفة الجبارة في تنعيم الشعر من أول مرة.

ستحتاجين إلى ثمرة موز واحدة وملعقة كبيرة من العسل، وبعدها تهرس الموزة مع العسل في وعاء. يبلل الشعر بالقليل من الماء ليصبح رطبا ويوضع الخليط على الشعر من جذوره حتى أطرافه ويترك لحين الانتهاء من خطوات الاستحمام المعتادة، ويغسل الشعر بالماء والشامبو جيدا.

معالج الشعر بالكولاجين 1000 مل

ثالثا – تنعيم الشعر من أول مرة بوصفة زبدة الشيا:

تنعيم الشعر من أول مرة هذا ما سيحققه لك هذا القناع الجبار

شعر مفرود

يتعرض الشعر إلى العديد من العوامل التي تؤدي إلى جفافه، ومن أهمها التعرض لأشعة الشمس القوية ، إلى جانب التعرض إلى الملوثات الأخرى المحيطة بنا، وهذا يتطلب عناية خاصة بالشعر لحمايته من الجفاف الذي يفقد الشعر البريق والنعومة والحيوية، ولا ليس هناك أفضل من الطرق والوسائل الطبيعية التي تعتبر هذه الوصفة إحداها جربيها ولن تندمي، فقط جربي هذه الوصفة الجبارة في تنعيم الشعر من أول مرة.

كل ما عليك فعله هو وضع زبدة الشيا الكافية حسب طول شعرك في إناء ثم أضيفي عليها زيت الزيتون ثم اخلطي جيدا المكونين معا إلى أن يتجانسا ويصبحا على شكل كريم ناعم، ثم طبقي الخليط على شعرك بعد غسله جيدا وتنشيفه ودلكي القناع على شعرك جيدا ثم غطي شعرك بالغطاء البلاستيكي واتركيه مدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات ثم اغسلي شعرك بشكل عادي وكرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي النتيجة المرغوبة.

فرشاة فك التشابك السحرية

نصيحة مهمة:

الشعر الناعم هو تلك اللمسة التي تبحث عنها كل النساء ويرغبن في تحقيق إذ أن الشعر الناعم والقوي والجميل هو ما يكمل إطلالة كل امرأة وأناقتها وجاذبيتها الساحرة التي تزيدها رونقا أمام نفسها وأمام الآخرين ، لهذا نقترح عليكم الوصفات الطبيعية الرائعة لتنعيم الشعر وجعله كالحرير، فلا تترددي عزيزتي في تجربتها وتطبيقها، ثم المداومة عليها بين الحين والآخر للحصول على الشعر الناعم الذي يجمع العديد المواصفات المثالية والتي تجعلك راضية على مظهرك وأناقتك ونعومة شعرك المثالية بعيدا كل البعد عن الكيماويات.





تعليقات الفيسبوك