تكبير الصدر : أقوى الوصفات المجربة والمضمونة لجعله بارزا

التجميل
28K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


تكبير الصدر بالوصفات الطبيعية من أكثر الأبحاث التي تقوم بها النساء الراغبات في الحصول على ثدي بارز ومشدود وبحجم أكبر، إذ أن جمالية جسم الأنثى بصفة عامة وبروزه لا يمكن أن يكتمل إلا بجمالية بروز الثدي المشدود.

ورغم انتشار عمليات التجميل الحديثة والوسائل الجديدة التي تعتمدها الكثير من النساء في عملية تكبير الصدر، منها الحقن والنفخ وغيرها، إلا أن هذه الوسائل تبقى في نظر الكثيرات غير آمنة على الصحة، وهذا ما يدفعهن للبحث عن الوسائل الطبيعية البسيطة التي لا خوف منها ولا خطر على الصحة بسببها، والتي تلقى الإقبال الكبير من قبل كل من ترغب في الحصول على ثدي مشدود وبارز وبحجم أكبر من الحجم الذي يكون عليه.

وفي هذا المقال الذي نقترحه عليكم من خلال مجلتكم المفضلة” مجلة المرأة العربية” نقدم لكن أهم الوصفات في تكبير الصدر بالفازلين والتي يمكن لكل امرأة أو أنثى بصفة عامة أن تجربها، إذ أنها غير مكلفة ماديا وأيضا بسيطة وطبيعية ولا ضرر فيها، وهي من الحلول الجذرية والسهلة والرائعة التي سبق وتمت تجربتها من قبل الكثيرات وحققت نتائج مثالية جدا ومهمة، كانت بمثابة تحقيق حلم لمعظم النساء اللواتي بحثن مطولا عن حل طبيعي لتكبير الصدر والتي نتمنى أن تمنحكن سيداتي نتيجة مرضية كما ترغبن.

الطريقة الأولى في تكبير الصدر وجعله بارزا:

تكبير الصدر بسهولة
تكبير الصدر بشكل طبيعي

للحصول على نتيجة مثالية في تكبير الصدر، يمكنك سيدتي أن تختاري وصفات لتكبير الثدي بالفازلين وهي من الوصفات الطبيعية البسيطة التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء وحققت لهن النتيجة التي كن يبحثن عنها، والتي نقترح عليك أولها بالطريقة التالية، حيث يمكنك سيدتي أن تقومي بأخذ حمام ساخن ثم قومي بتجفيف جسمك جيدا من الماء باستعمال منشفة من القطن.

ثم قومي بعدها بتدليك منطقة الصدر باعتماد حركات دائرية من الأعلى إلى الأسفل باستعمال الفازلين، واستمري على هذه الحالة لمدة 15 دقيقة، ثم بعدها ارتدي حمالة صدر رياضية من القطن حتى تتمكنين من الحفاظ على شكل صدرك مشدودا وبارزا، ويجب عليك أن تقومي بتكرار هذه العملية بشكل يومي لمدة 30 يوما للحصول على نتيجة أفضل.

الطريقة الثانية لتكبير الصدر وجعله مشدودا:

تكبير الصدر دون تجميل
تكبير الصدر بدون عمليات

من بين الطرق أو الوسائل الناجحة جدا في تكبير الصدر هو اعتماد وصفات طبيعية من الفازلين، وهنا من خلال هذه الوصفة أو الطريقة الثانية التي نقترحها عليك، يمكنك سيدتي أن تعتمدي مكون معجون الأسنان مع الفازلين للحصول على صدر مثالي مشدود وبارز بقوة دون الحاجة لعمليات التجميل المتمثلة في الحقن والنفخ وغيرها.





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


فقط قومي بخلط كمية من الفازلين مع كمية من معجون الأسنان جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها قومي بتدليك منطقة الصدر بحركات دائرية لمدة 5 إلى 10 دقائق، ويجب عليك سيدتي أن تقومي بتطبيق هذه التجربة بشكل يومي لمدة 30 يوما وأكثر وذلك للحصول على نتيجة مثالية ستظهر لك خلال هذه المدة المحددة.

الطريقة الثالثة في تكبير الصدر طبيعيا:

وصفات تكبير الصدر
تكبير الصدر في مدة قصيرة

يمكنك سيدتي منذ الآن أن تحصلي على صدر مشدود مميز وبارز دون أن تحتاجي إلى جراحة أو تجميل، من خلال وصفات تكبير الصدر بالفازلين والتي سنقترح عليك إحداها في هذه السطور، إذ أنها أعطت نتائج مثالية وجبارة لدى الكثير من النساء، والتي تتمثل في خلط كمية من الفازلين مع القليل من زيت الزيتون جيدا.

ثم اعتماد الخليط في تدليك منطقة الصدر بطريقة دائرية لمدة 10 دقائق بشكل يومي لمدة 30 يوما أو أكثر وسترين أن حجم صدرك بدأ يتغير من الحجم الصغير إلى المتوسط والكبير، وهذه الطرق التي نقترحها عليك من خلال هذا المقال هي طرق مجربة ومضمونة وآمنة أيضا، ولا يمكنها أن تشكل خطرا عليك ولا على صحة وسلامة صدرك، فقط طبقيها بالطريقة الصحيحة وانتظري واصبري مع مرور الوقت سترين النتيجة التي سترضيك تماما.

هذه أهم فوائد الفازلين الصحية:

تكبير الصدر بالتدليك
تكبير الصدر باعتماد فازلين

بما أن الصدر البارز بشكل مميز وبشكل مشدود من معالم جمال الأنثى، فلا بد من الاهتمام بهذه النقطة التي تعتبر شيئا مهما جدا في جعل المرأة واثقة من جمالها وقوامها الممشوق وجمالية صدرها المشدود، لهذا اقترحنا عليكن سيداتي وصفات لتكبير الصدر بالفازلين، خاصة أن الفازلين يعتبر من المكونات المهمة جدا في علاج مجموعة من المشاكل الجمالية والصحية أيضا، وينصح به الأطباء كثيرا، وحتى نقربك سيدتي كثيرا من هذه المادة وما فائدتها على الصدر تابعي قراءة هذه السطور التي سنوضح لك فيها هذه المعلومات التي ستفيدك كثيرا.

يعتبر الفازلين من المكونات المهمة جدا التي تساعد على نمو الخلايا الموجودة على مستوى أنسجة الثدي الداخلية، وذلك بعد اعتماده كمادة في تدليك منطقة الصدر لمدة 10 دقائق بشكل يومي، كما أنه يبقى مكونا لا يشكل خطورة على صحة الثدي ولا صحة الجسم، وآمنا جدا أكثر من إجراء عمليات التجميلية الخطيرة، إضافة إلى أن الفازلين يعمل على تنشيط الدورة الدموية على مستوى منطقة الصدر، وبالتالي يغذيه ويضاعف حجمه، ويساعد أيضا على تكبير حجمه في مدة قصيرة.

كما أن الفازلين الذي يدخل في وصفات تكبير الصدر، يعد من المكونات التي ترطب الثدي بشكل كبير وعميق، ويساعد على إزالة الجلد الميت منه، ويمنحه ذاك البريق واللمعان ، كما أنه يعمل على فتح منطقة الحملة في الثدي، فضلا عن كون الفازلين مكونا طبيا مرطبا وله الكثير من المميزات التي لا يمكن أن تجدها في مواد أخرى، إضافة إلى أنه مكون من مواد طبيعية مثالية جدا لصحة الجلد والصحة بصفة عامة.

نصيحة مهمة:

بما أن الفازلين تعتبر من المكونات التي تدخل ضمن عملية تكبير الصدر، فلا تترددي سيدتي في تجربتها، بعيدا عن عمليات التجميل الجراحية أو غيرها من الأمور التي تشكل خطورة على الثدي، فتبقى الطرق الطبيعية أكثر أمانا على صحة الإنسان، لكن حتى تنجح معك الطرق التي شرحناها لك سيدتي، اعتمدي فيها على الفازلين الطبي وليس أي نوع آخر، فهو يبقى طبيعيا وصحيا أكثر وأكثر ضمانا.





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص



تعليقات الفيسبوك