ما هي تقنية خبز المكياج؟

التجميل
165.1K
0



هل سمعتي عن تقنية خبز المكياج والتي كانت السبب وراء ظهور صيحات الكونتور بتحديد ملامح الوجه، وهي عبارة عن إعداد الوجه لوضع المساحيق التجميلية، بوضع بودرة شفافة أو طبقة أولية يتشربها الوجه بعد مدة تصل لـ 10 دقائق لإخفاء عيوب الوجه وجعله جاهزاً لتطبيق المكياج.

فوائد هذه التقنية للوجه

  1. الحصول اللمعان والإشراق على على منطقة تحت العين.
  2. النتيجة مكياج مقاوم للتجعد، التعرق أو البهتان.
  3. بشرة مثالية ومكياج ساحر دون تجعد أو رواسب.

خطوات خبز الوجه أو المكياج

نوضح خطوات الاعداد ثم خطوات تطبيق تقنية خبز الوجه:

اعداد البشرة والبرايمر

قبل بدء تطبيق المكياج، طبقي مرطب على بشرتك بعناية والبرايمر، وزعي كريم تحت العيون جيداً، هذه الخطوة مهمة للغاية قبل تطبيق الكونسيللر.

كريم الاساس

وزعي كريم الاساس بشكل جيد على بشرتك بحركات دائرية باصابعك، أو باستخدام البيوتي بليندر أو الفرشاة المخصصة لذلك، لكن الخطوة الهامة هي توزيع كريم الاساس ويتشربه الجلد.




تطبيق الكونسيللر

قبل الشروع في تنفيذ تقنية خبز المكياج، طبقي الكونسيللر تحت العيون باستخدام البيوتي بليندر المبللة أو بأطراف أصابعك حتى تتجنبي تكتل المنتج.

تقنية خبز المكياج.. اعرفي التفاصيل

ابدأي خبز الوجه

ضعي طبقة من البودرة الشفافة أو نصف شفافة مثل Catrice Baking and Setting loose powder على مناطق الوجه التي يتجعد فيها المكياج مع مرور الوقت مثل المناطق الجانبية حول الأنف، الجبهة، تحت العيون،جانبي الفم، اتركي البودرة على وجهك لمدة تترواح ما بين 510 دقائق، بعد ذلك بفرشاة ناعمة أزيلي بقايا البودرة غير المرغوب بها لتحصلي على بشرة مثالية خالية من العيوب.

Catrice Baking ana Setting loose powder لخبز المكياج

Catrice Baking ana Setting loose powder لخبز المكياج

تستطيعين خلال وقت الانتظار ليتخبز الوجه أن تطبقي بقية مكياجك مثل الماسكارا تحديد الحواجب وغيرها من الخطوات.

الخطوة النهائية

استخدمي رذاذ تثبيت المكياج على الوجه مثل Rosen’s Water Face Dew، وفي حالة أردتي أن تستخدمي المزيد من البودرة الشفافة على وجهك لتحصلي على وجه ومكياج مخبوز بشكل مثالي، يمكنك بعد وضع الرزاز إضافة طبقات من البودرة على الاماكن التي يتجعد فيها المكياج وبعدها بفرشاة ازيلي بقايا البودرة من على وجهك، ضعي البرونزر والهايلايتر وحمرة الخدود.

تقنية خبز المكياج

تقنية خبز المكياج





تعليقات الفيسبوك