تعلمي فنون أختيار تسريحة زفافك على حسب شكل فستانك

عرائس
29.5K
0


تعلمي فنون أختيار تسريحة زفافك على حسب شكل فستانك

حتى تكون إطلالتك موفقة ومتجانسة بين تسريحة شعرك وفستان زفافك ، حتى تظهر التفاصيل الجميلة التي سيبرزها فستانك سواء كان بحمالات أو لا ..وهذا أول سؤال ستطرحه مزينة الشعر عليكي يوم الزفاف .. واليوم هذه المسألة أصبحت سهلة جداً بفضل التقنيات الحديثة، وإليك أبرز الموديلات والتسريحات التي تليق بها.
إذا كنت ترتدين فستاناً بحمالات رفيعةspaghetti strap تسريحة رومانسية مع تموّجات ناعمة وشعر مرفوع من أمام عن الوجه أو مربوط في الأسفل، سيمنحك مظهراً ناعماً وأنثوياً خصوصاً أن الشعر يجب أن يتبع رومانسية الفستان، لذلك يمكن أن يكون شعرك منسدلاً باستثناء مقدمة الشعر أو “الغرة”.
إذا كنت ترتدين فستاناً من دون حمّالات straplessشعر مرفوع أو نصف رفعة أو منسدل، الغرة تُؤخذ برفق نحو جنب واحد، تجنبي الشعر المردود إلى الوراء بأكمله مع هذا النوع من الفساتين لأنه سيظهر الجبين والعنق أكثر من أي شيء آخر. ويجب أن يكون هناك لعب بملمس وحجم الشعر سواء كان مرفوعاً بأكمله أو نصف رفعة أو منسدلاً كله. لكن لا تدعي شعرك ينسدل ليصل إلى حافة الفستان لأنه سيبدو مقفلاً. الشعر المنسدل يجب أن يصل إلى وسط خط الصدر حتى لو احتاج الأمر إلى إضافة خصلات مستعارة.
إذا كنت ترتدين فستاناً معلقاً بالرقبة Halter أو بقصة “v” عليك أن تتحضري لرفع شعرك بأكمله، لأن ترك الشعر منسدلاً مع هذا النمط من الفساتين حسّاس، فعندما يغطي الشعر الجزء الذي يحيط بالرقبة أو الصدر الذي يأخذ شكل الرقم 7 سيبدو كأنك تخنقين فستانك. لذلك من الأفضل اعتماد الشينيون الذي يرفع كامل شعرك عن الفستان. الشينيون المنخفض أو اللفات أو الجدلات الأنيقة مع بعض الخصل المتدلية، وهي شائعة جداً على السجادة الحمراء وبين المشاهير وتأكدي أنك ستبدين في قمة الأناقة.
إذا كنت ترتدين فستاناً بأكمام 
ربطة ناعمة أو ما يعرف بالـ ponytail أو شينيون كبير أو كعكة جانبية هي الأفضل مع هذا الفستان. والفكرة هي بإبعاد الشعر عن الفستان بحيث لا يتضارب معه أو ينافسه.
طبعاً عندما تقصدين المزين سيساعدك ويدلك على الطريق الصحيح، لكن معظم الفتيات يقصدن الصالون بفكرة معينة ولكي لا تفاجئي بأن التسريحة التي اخترتها لا تتناسب وموديل فستانك اتبعي هذا الدليل لكي تختاري الأفضل لك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك