كيف تصنعين افضل ماسكات كورية للبشرة في المنزل؟

التجميل
152.8K
0



إليكي سيدتي خطوات تحضير افضل ماسكات كورية للبشرة الدهنية والمختلطة والجافة وللوجه بالجملة. ليس ذلك فقط بل نوضح لكي الوصفات الطبيعية الكورية لعلاج حب الشباب. تابعي معنا واعرفي كيف تعتنين بنضارة وصحة جلدك داخل منزلك دون الحاجة لإنفاق الكثير على منتجات التجميل.

طريقة تحضير افضل ماسكات كورية للبشرة في المنزل

هذه الوصفات والماسكات لن تعتني ببشرتك فقط مهما كان نوعها. لكن ستمنحك بشرة زجاجية على غرار الكوريات:

ماسكات كورية لحب الشباب وتبييض البشرة

هذا الماسك الكوري للبشرة، يعتبر الافضل حيث يعالج حب الشباب والندوب التي يخلفها. كما إنه يفتح لون البشرة وبالتالي تحصلين على بشرة نقية وبيضاء:

في وعاء ضعي ملعقة صغيرة من المكونات التالية: كركم، عسل نحل أبيض ثم ملعقة كبيرة من الحليب. امزجي جيداً ووزعي الوصفة على بشرتك. حتى تتجنبي اللون الأصفر الذي يتركه الكركم لا تضعي الماسك أكثر من ربع ساعة ثم اغسلي بالماء البارد. اتبعي الخطوات بعناية لتحصلي على قناع كوري مثالي للبشرة.

افضل ماسك كوري لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف والوجه

قد تنزعجين من رائحة هذا الماسك الشديدة لكن ستنبهرين من نتائجه الفعالة في إزالة الشوائب والأوساخ من المسام. هذه الطريقة الكورية هي الافضل للغاية لبشرة دون رؤوس سوادء:

لصنع ماسك يخلصك من الرؤوس السوداء مثل الكوريات في المنزل، سخني في الميكروويف أو على نار هادئة ملعقة كبيرة من بودرة الجلاتين بدون نكهة أو لون حتى لا يتعرض الجلد للصبغ، مع ملعقتين حليب كبار ونصف ملعقة عسل وأيضاً 4-6 قطرات زيت شجرة الشاي. بعد 10 ثوان وبمجرد أن تهدأ حرارة الجلاتين، بأطراف اصابعك وزعي الماسك. الآن يمكنك تقشير الماسك بمجرد أن يجف أو بعد مرور نصف ساعة. شاهدي بنفسك بشرتك وهي صافية.




 اصنعي افضل ماسك كوري للبشرة الجافة

بمجرد تطبيقه لن تعاني بعد ذلك من مشكلات البشرة الجافة لإنه يتكون من الزبادي كعنصر اساسي، والذي أثبتت الدراسات العلمية إنه مفيد في ترطيب وتفتيح البشرة وأيضاً علاج حب الشباب:

امزجي ملعقة كبيرة زبادي مع  ملعقة صغيرة من العسل ودقيق الشوفان. اغسلي وجهك بالماء العادي بعد مرور 15 دقيقة بالظبط. الآن لديكي بشرة رطبة فاتحة ونضرة.

احسن ماسكات كورية للبشرة الدهنية والمختلطة

تعتمد النساء الكوريات بشكل اساسي على الدقيق في الوصفات الطبيعية لعلاج وتجميل البشرة وهو الأساس في صنع افضل ماسكا العناية بالبشرة:

ضعي كمية من الحليب ثم أضيفي القليل من الدقيق. الآن ضعي العسل الأبيض واحصلى على عجينة متماسكة.  الآن لديك افضل ماسك كوري للعناية بالبشرة الدهنية. وزعيها على بشرتك بعناية لمدة ربع ساعة ثم اغسلي بالماء البارد. وبالتالي تحصلين على بشرة خالية من الدهون الزائدة وخلايا الجلد الميت.

افضل ماسك كوري فعال لتفتيح البشرة

حتى تصنعي احسن قناع كوري يمنحك بشرة ناصعة البياض في المنزل، اتبعي الخطوات التالية:

اصنعي القناع الكوري للتبييض من ملعقتين أفوكادو مهروسة ثم اضيفي ملعقتين كبار عسل أبيض ومثلهم زيت زيتون. الآن ضعي ثمرة مانجو مهروسة. امزجي جيداً. بعد مرور ربع ساعة من ترك القناع على بشرتك، أزيليه بقطعة قماشية ناعمة مبللة بماء دافئ.





تعليقات الفيسبوك