تشكيلة جديدة من أجمل تصاميم مصممة الأزياء Nora Al Shaikh

الفساتين
2.7K
2

اليكِ احدث ازياء مصممة الأزياء Nora Al Shaikh   

المصمّمة السعودية نوره آل الشيخ لا تؤمن بمبدأ الصيحات، بل باللّمسة الإبداعيّة التي تجعل من تصاميمها فريدة من نوعها دون أن تخسر سباق الموضة السريع. تحيك دوماً رموزاً خفيّة تمجّد التراث السعوديّ، بقالب يحاكي المرأة العصريّة. ولمجموعة ربيع وصيف 2020 فقد استكملت مسيرتها في تحقيق ذلك.

ما هي الصيحة المفضّلة لديكِ من موسم ربيع وصيف 2020؟

خلال مسيرتي المهنية أدركت أنّ اعتماد الأزياء اليوم لم يعد يتعلّق بالمواسم أو الصيحات، بل أصبح ابتكار التصاميم يهدف إلى جعل المرأة تشعر بأفضل حالاتها ويعكس شخصيّتها. 

إطلالة لفتت انتباهكِ من منصّات عروض دور الأزياء لموسم ربيع وصيف 2020؟

يلفتني مصمّمي الأزياء الذين يتمتّعون بأسلوب مختلف عنّي، لأننا بحاجة دوماً لتحدٍ إبداعيّ لتحفيزنا. أحبّ المقاربة الحرفيّة التي يأخذها المصمّم Jonathan Anderson في دار Loewe، والمقاربة النظريّة للموضة، الفنّ والتاريخ الذي يتبعها المصمّم Simone Rocha.

ماذا كان مصدر الوحي الأساسيّ وراء مجموعتكِ لربيع وصيف 2020؟

ابتكار ملابس عصريّة جميلة تحمل إشارات من تراثي السعوديّ. المملكة العربيّة السعوديّة تحوي الكثير من التنوّع وأريد الاحتفال بذلك من خلال الأزياء التي ابتكرها. 

من مجموعة Nora Al Shaikh لربيع 2020

برأيكِ، أيّ تصميم على كلّ امرأة امتلاكه هذا الموسم؟

القميص بقصّة غير متوازية قطعة أساسيّة لا يتوقّف زبائني عن طلبها!

ما هو رأيكِ وموقفكِ تجاه الموضة المستدامة؟

أعتقد أنّ الاستدامة هي هدف ومستقبل الموضة. الابتكار اليوم يعني إعادة التفكير في ماهيّة العلامة التجاريّة التقليديّة، من تقليل عدد المجموعات التي يتمّ انتاجها سنويّاً ، والتركيز عوضاً عن ذلك على القيام بأعمال أقلّ تلويثاً للبيئة وهدراً للموارد.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك