تسريحة الشعر المثالية مع النظارات

شعرك
42.9K
0



اختاري تسريحة الشعر المثالية مع النظارات سواء الطبية أو الشمسية، وبالتالي تستطيعين بشكل جمالي إبراز ملامح وجهك ولون عيونك من تحت عدسات النظارة. شاهدي عزيزتي متابعة مجلة المراة العربية ستايلات الشعر التالية ثم انتقي المناسب مع وجهك.

تسريحة البيكسي الفوضوي مثالية مع النظارات الشمسية والطبية

اختاري تسريحة البيكسي القصيرة، لكن بخصلات فوضوية غير مرتبه Messy Pixie، لإن هذه الصيحة مناسبة جدأ مع إطارات النظارات الكبيرة التي تملأ الوجه، حتى أعلى منطقة العيون. ثم إنها تسريحة شعر سهلة وبسيطة، كما إنها لا تتطلب عناء في التمشيط أو قضاء ساعات أمام المرآه.

تسريحة البيكسي الفوضوي مع النظارة

تسريحة البيكسي الفوضوي مع النظارة

ذيل الحصان الجانبي المنخفض من تسريحات الشعر المثالية مع النظارات

من تسريحات الشعر المثالية للوجه البيضاوي هو ذيل الحصان الجانبي والمنخفض مع خصلات قصيرة على جانب الوجه، وبالتالي تبرزين وجهك وجماله وأناقة نظاراتك سواء طبية أو شمسية.

تسريحة ذيل الحصان الجانبي المنخفض مع النظارات

تسريحة ذيل الحصان الجانبي المنخفض مع النظارات

تسريحة A-line pop مثالية للوجه الطويل مع النظارات

لإبراز جمال الوجه الطويل مع النظارات، قصي شعرك بصيحة A-Line pop، لإنها تمنح جوانب الوجه شكل أعرض من المعتاد ثم تُظهر الخدود بشكل أكثر امتلاءً.

تسريحة A-Line pop

تسريحة A-Line pop

تسريحة الـ Shag الحريرية مع النظارات الشمسية والطبية

هذه التسريحة مناسبة تماماً للوجه النحيف مع النظارة، وطبقات الشعر الحريرية الكثيفة تمنح وجهك حجم أكبر. ثم إنها تبرز ملامح الوجه بشكل جميل وأنيق، وتجعل النظارة تبدو أكثر جمالاً على وجهك.

قصة الـ Shag الحريرية مثالية مع النظارات

قصة الـ Shag الحريرية مثالية مع النظارات

تسريحة Sunny Ombre مثالية مع النظارات

من تسريحات الشعر المناسبة للنظارات بأنواعها، هو Sunny Ombre، هي التي تأخذ التركيز من النظارات وتوجهه للوجنتين وعظام الفك، وبالتالي تحصلين على مظهر دافئ وجميل بالنظارات.




تسريحة Sunny Ombre مثالية وأنيقة مع النظارات

تسريحة Sunny Ombre مثالية وأنيقة مع النظارات

الكعكة الشعثاء مثالية مع النظارات الطبية

من تسريحات الشعر المثالية المناسبة للنظارات سواء الطبية أو الشمسية، هو الكعكات المنخفضة الشعثاء غير المرتبة على جانبي الوجه.

الكعكة الشعثاء مع النظارة

الكعكة الشعثاء مع النظارة

البلياج تسريحة شعر مثالية مع النظارات

اتجاه البلياج Balayage للشعر وهو عبارة عن تلوين خصلات شعرك بدرجات أفتح من اللون الطبيعي مع تسريحة الشعر الجانبية، كل هذا يبرز جمال وجهك من تحت عدسات النظارة، البلياج من أكثر صيحات الشعر المثالية لمن ترتدي النظارات بأنواعها.

البلياج مثالي مع النظارات

البلياج مثالي مع النظارات

إليك سيدتي تطبيق يساعد على إختيار قصة الشعر المناسبة لوجهك، من هنا.





تعليقات الفيسبوك