تحدي ياباني لبشرة صحية في 30 يوم فقط

التجميل
70.2K
0



من الأسرار اليابانية للعناية بالبشرة هو روتين لمدة 30 يوم من أجل جعل خلايا جلدك تتنفس بشكل جيد وبالتالي تحصلين على وجه مشرق وصافي في أيام معدودة وبمكونات طبيعية دون الحاجة، لوضع الكثير من المستحضرات الكيميائية للتخلص من شوائب ومشكلات البشرة.

تحدي ياباني لبشرة صحية من الأسرار اليابانية للعناية بالبشرة

الطريقة التي نوضحها لكي هي عبارة عن 3 خطوات، يجب عليك تطبيقهم بعناية لكي تحصلي على بشرة مشرقة وصحية:

  1. منظف صباحي للوجه: باستخدام مكونين فقط، اصنعي منظف للوجه من دقيق الارز والزبادي، اللذان يعتبران مكونات أساسية في الأسرار اليابانية للعناية بصحة ورونق البشرة:
    1. طريقة التحضير: في وعاء زجاجي نظيف ضعي ثلاثة ملاعق كبيرة من دقيق الأرز ثم مثلهم من الزبادي، ثم امزجي جيداً، الآن لديكي منظف وجه طبيعي يجب استخدامه في الصباح، احتفظي به في الثلاجة وتستمر مدة صلاحيته لأسبوع كامل.
    2. طريقة الاستخدام: من الأسرار اليابانية المتعلقة بالحفاظ على صحة البشرة، هو غسل الوجه صباحاً بالماء الدافئ من اجل فتح المسام والتخلص من زيوت الوجه الزائدة، ثم ضعي نصف ملعقة من المنظف الصباحي في وعاء، وأضيفي إليه الحليب أو ماء الورد أو عصير البطاطس على حسب نوع بشرتك، ثم امزجي جيداً المكونات ووزعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة دون تدليك أو فرك، ثم اغسلي بالماء البارد، وبالتالي تحصلين على بشرة خالية من حب الشباب والزيوت الزائدة وخلايا الجلد الميت.
  2. السيروم أو الأمصال المفيدة للبشرة: هناك الكثير من أنواع السيروم، مثل فيتامين C والنياسيناميد، بعض غسل القناع طبقي قطرات من السيروم على وجهك.
  3. المرطب وواقي الشمس: هناك أنواع من الكريمات المرطبة المعالجة بمعامل حماية ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية، لذلك الخطوة الثالثة في تحدي البشرة الصافية والتي هي جزء من الأسرار اليابانية للحصول على بشرة صحية، هو وضع كريم مرطب واقي للشمس قبل الخروج من المنزل، وبالتالي تتجنبي إفراز البشرة للكثير من عنصر الميلانين وما ينجم عنه مشكلات مثل فرط التصبغ والبقع.

سر ياباني لتنظيف وترطيب البشرة

تعتمد أشهر الخلطات اليابانية للعناية بالبشرة على الأرز، لإنه هو السر الأساسي وراء جمال بشرة اليابانيات، لذلك نقدم لكي سر أخر من روتين المرأة اليابانية للعناية بصحة ورونق البشرة:

  • طريقة التحضير: ضعي كمية من الأرز الأبيض في ماء بارد ثم ضعيه على النار، بعد النضج صفي الماء وضعيه في وعاء زجاجي نظيف في الثلاجة، الآن احضري الأرز الناضج وأضفي إليه كمية من الماء البارد والعسل والحليب وأمزجي جيداً.
  • طريقة الاستخدام: وزعي الخليط على وجهك واغسليه بعد مرور نصف ساعة أو أكثر، كرري الأمر مرة واحدة في الأسبوع مع استخدام ماء الأرز، الذي احتفظتِ به في الثلاجة كمنظف يومي للبشرة.




تعليقات الفيسبوك