بـ3 خضراوات.. تخلصي من المناطق الداكنة تحت الإبط

التجميل
167
0

اسوداد الإبط مشكلة محرجة تواجه الكثير من الفتيات، بسبب استخدام كريمات تعتمد على مواد كيميائية في إزالة الشعر أو إزالته بواسطة الحلاقة بالشفرة، واستخدام مزيلات الروائح ومضادات التعرق التي تحتوي على الكحول، بالإضافة إلى تراكم الخلايا الميتة وقلة التهوية في هذه المنطقة.

ومع انطلاق موسم الصيف، تفضل الكثيرات ارتداء ملابس بلا أكمام، إلا أن مشكلة اسوداد الإبط تسبب الكثير من الحرج، وفي هذا التقرير نستعرض 3 خضراوات يمكنك تجربتها لحل هذه المشكلة:

الليمون

يحتوي الليمون على عوامل التبييض الطبيعية، ويعد أسهل طريقة لتفتيح منطقة الإبط. وللاستخدام، ما عليك سوى تقطيع الليمونة نصفين وفركها على هذه المنطقة لبضع دقائق، ثم اتركي العصير على بشرتك لمدة نصف ساعة، وكرري هذا مرتين في الأسبوع، وستفاجئين بالنتيجة.

وبالإضافة إلى مهمته الأولى في تبييض اسوداد الإبط، فهو يعمل كمزيل طبيعي للتعرق، ويمكنك استخدامه عوضاً عن المزيلات التي تحتوي علي مواد كيميائية.


البطاطا

تحتوي البطاطا، أيضاً، على عامل تبييض طبيعي، فقط قومي بفرك شريحة رقيقة من البطاطا حول الإبط. يمكنك، أيضاً، وضع عصير البطاطا بكرات قطنية على تلك المنطقة، ثم اتركي العصير حتى يجف، وقومي بغسله.

الخيار

يمكن أن يعمل الخيار على تفتيح البشرة بشكل طبيعي، فقط قومي ببرش حبة خيار ثم قومي بتصفيتها، واغمسي كرة قطنية في هذا العصير، وضعيها على الإبط الداكن لتفتيحه بشكل طبيعي، ويمكنك تكرار هذه العملية يومياً، وستلاحظين فرقاً كبيراً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك