بعد أن تطبقيها على بشرتك لن تري أثرا لبقع الكلف مرة أخرى

التجميل
47.1K
0



بعد أن تطبقيها على بشرتك لن تري أثرا لبقع الكلف مرة أخرى

بقع الكلف من الأمور التي تجد المرأة تسعى جاهدة للتخلص منها، لا سيما إذا كان غامقا وظاهرا على بشرة الوجه، فالكلف يعتبر من المشاكل الجمالية التي تصيب البشرة وتفقدها نضارتها وبياضها وصفائها المثالي، وذلك نتيجة التعرض لمجموعة من العوامل التي تؤدي إلى ظهوره إما على شكل بقع بنية كبيرة أو صغيرة أو على شكل تصبغات كبيرة على الخدود والجبهة وتجعل مظهر البشرة غير محبب لصاحبته.

لهذا نبحث دائما على الحلول الجذرية التي ستساعدك سيدتي في التخلص من هذه المشكلة التي تفقد البشرة جمالها وأناقتها ورونقها الذي يزيد من جمالك وإطلالتك الراقية، ومن بين الحلول التي نقترح عليك هذه الوصفات الطبيعية المأخوذة من قلب المطبخ وذات المكونات البسطة والتي تعطيك النتائج التي تبحثين عنها بكل سهولة، وهي مجربة ومضمونة.

وصفة الحلبة والعسل للتخلص من بقع الكلف:

 بعد أن تطبقيها على بشرتك لن تري أثرا لبقع الكلف مرة أخرى

تعتبر الحلبة من المكونات الطبيعية المتوفرة في كل بيت والتي تمتاز بعدة فوائد مهمة للصحة والجمال أيضا، والتي يمكن اعتمادها كوصفة مميزة للبشرة التي تعاني صاحبتها من الكلف سواء كان قليلا أو كثيفا، فهي جبارة جدا في إزالة الكلف والقضاء عليه نهائيا من الوجه وكأنه لم يكن يوما، فالحلبة تحتوي على مجموعة من المواد المفيدة التي تعمل على علاج مشاكل البشرة والقضاء عليها نهائيا.

فقط يجب تطبيقها بالمقادير المحددة للحصول على أفضل النتائج، وهنا نقترح عليكن الوصفة الأولى المكون من الحلبة والعسل، لذا قومي بخلط ملعقة مطحونة من الحلبة بشكل ناعم جدا، مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي جيدا، وبعد أن تتجانس المكونات، قومي بتطبيقها على بشرتك، واتركي الخليط عليها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي، وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين النتيجة الهائلة.




وصفة اللفت والزبادي لإزالة بقع الكلف:

 بعد أن تطبقيها على بشرتك لن تري أثرا لبقع الكلف مرة أخرى

يعتبر اللفت من الخضروات التي المفيدة جدا للصحة والتي تحتوي على الكثير من المنافع الغذائية المهمة للجسم والصحة، وهو مفيد أيضا للبشرة عن طريق اعتماده كقناع لها فهو يعمل على إزالة الكلف وعلاج كل مشاكل البشرة وتصفيتها وجعلها ناعمة أيضا، لهذا يمكنك سيدتي أن تجربي هذا القناع الذي تحدثت عنه الكثير من النساء وشكرن مفعوله في إزالة الكلف وتصفية البشرة والقضاء على كل مشاكلها، لهذا أحضرنا لك الوصفة لتجربيها بنفسك وتحكمي.

كل ما تحتاجين إليه في هذه الوصفة القوية والفعالة في إزالة بقع الكلف هو عبارة عن حبة لفت مطحونة جيدا وملعقة من الزبادي الطبيعي وملعقة من العسل الطبيعي، وبعد أن توفري المكونات الخاصة بالوصفة يمكنك سيدتي أن تقومي بعدها بخلطها جيدا إلى أن تتجانس.

ثم تضعينها برفق على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد مباشرة، لا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم، فتكرارها مهم جدا للحصول على النتيجة المطلوبة وهي صفاء البشرة وإزالة الكلف الموجود فيها والذي يفقدها نضارتها، فالنتيجة لن تظهر لك من خلال الاستعمال الأول أو استعمال واحد أو اثنين فقط، فلا تنسي ذلك.

وصفة النشا والحليب السائل لإزالة بقع الكلف:

 بعد أن تطبقيها على بشرتك لن تري أثرا لبقع الكلف مرة أخرى

من بين المكونات الطبيعية التي تساهم في تنقية البشرة وصفائها والقضاء على مشاكلها وإزالة الكلف، هي نشا الأرز لهذا نلاحظ أن بشرة الكوريات أو الصينيات عادة ما تبدو ناعمة وصافية وخالية من العيوب والشوائب والكلف والتصبغات، وذلك راجع لإقبالهن الدائم على الأرز ودقيق الأرز في الوصفات والمستحضرات التجميلية، لهذا تبقى بشرتهن غاية في الجمالية.

ونحن بدورنا نسعى إلى تحقيق نفس النتيجة من خلال اعتماد هذه الخلطة التي ستحول بشرتكن إلى بشرة صافية خالية من العيوب، ولتحضير هذه الوصفة البسيطة والطبيعية التي ستعمل على إزالة الكلف من بشرتك، ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من نشا الأرز أو نشا الذرة حسب المتوفر لديك في البيت، وأضيفي لها ملعقة من الحليب السائل وملعقة من عصير الليمون.

وهذه المكونات الثلاثة بسيطة جدا ولا تكلفك الكثير من المصاريف أو غيرها، كما أنها متوفرة في كل مكان ويسهل عليك الحصول عليها دون عناء، كما يمكنك توفيرها في بيتك دائما لاستعمالها وقت الحاجة، فهي جبارة جدا في إزالة الكلف والتخلص منه ومنح البشرة صفاء وحيوية ونضارة لم تحلمي بها من قبل.

يمكنك سيدتي أن تقومي بعد توفير المكونات الخاصة بخلطة إزالة بقع الكلف من البشرة بخلطها جيدا إلى أن تلاحظي أنها تجانست وأصبحت قابلة للتطبيق على البشرة، تقومين بعدها بوضع الوصفة على الوجه والرقبة أيضا، واتركيها مدة 30 دقيقة ثم بعدها نظفي بشرتك جيدا بالماء الدافئ.

ثم مرري قطعة من الثلج عليها لغلق المسام، وهذه الوصفة يجب عليك تكرارها على الأقل 3 مرات في الأسبوع لمدة 20 يوما سترين الكلف الذي تعانين منها بدأ يختفي شيئا فشيئا إلى أن يختفي نهائيا، ولا تنسي أن تكرار الوصفة والالتزام بتطبيقها ضروري جدا لنجاحها.

نصيحة مهمة :

إن عملية إزالة بقع الكلف الذي عادة ما يشوه البشرة ويجعلها تفقد نضارتها وجمالها، من الأمور التي تحتاج من المرأة الكثير من الصبر، لا سيما عند اللجوء إلى الوصفات الطبيعية التي تحتاج بدورها إلى وقت لتظهر نتيجتها الفعالة.

لهذا ننصحك سيدتي بتجنب الوقوع في الخطأ الشائع الذي تقع فيه الكثير من النساء وهو القيام بتطبيق الوصفة لمرة أو مرتين في الأسبوع ثم التوقف المفاجئ عن إتمام التطبيق، وهذا من بين أكبر الأخطاء التي قد تعطيك نتيجة عكسية وسلبية على بشرتك، فالوصفات الطبيعية إذا لم يتم الالتزام بها وتطبيقها بالطريقة الصحيحة .

وأيضا بالمكونات المحددة والمقادير المعينة تنقلب بنتيجة عكسية على بشرتك فتفقدها نضارتها أكثركما وتسبب في ظهور بقع داكنة أكثر وأكبر مما كانت عليه في البداية، فرغم أن الوصفات الطبيعية تحتاج إلى الصبر والوقت إلا أن نتيجة تكون فعالة جدا وناجحة في إزالة بقع الكلف أو أي شوائب قد تعاني منها البشرة.





تعليقات الفيسبوك