بالصور .. أفضل 22 تمرين لنحت منطقة البطن والخصر

صحتك
247
0

اكتشفي  مع مجلة المرأة العربية طريقة كيم كاردشيان للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة

إليك بالصور أفضل 22 تمرين لنحت منطقة البطن، حيث أن هذه المنطقة هي من أكثر مناطق الجسم تخزينا للدهون والتي تؤثر بالسلب على مظهر الجسم ككل وعلى القدرة على الحركة.

 

فوائد تمارين اللياقة البدنية: لماذا يجب ممارسة تمارين اللياقة؟

 

شاهدي الصور وحاولي القيام بها وشاركينا النتيجة.

أفضل 22 تمرين لنحت منطقة البطن

طريقة كيم كاردشيان للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة

بعد ولادتها لطفلها الثاني “سانت” في شهر ديسمبر الماضي، عاش العالم لحظة بلحظة معاناة العارضة الامريكية كيم كارداشيان مع الوزن الزائد.

وقد ازداد وزن كيم بصورة كبيرة للغاية خلال حملها بطفلها الثاني، وبالرغم من أنها قد عانت من زيادة وزن خلال حملها الأول بطفلتها “نورث” إلا أنها عانت من زيادة أكبر في حملها الثاني.

وبعد الولادة بدأت رحلة كيم كارداشيان نحو الرشاقة ومعاناتها الكبرى في سبيل التخلص من الوزن الزائد حتى تستطيع العودة للأضواء بأفضل صورة ممكنة.

وخلال رحلة فقدان الوزن قامت كيم بمشاركة جمهورها بعدة أفكار غريبة عن انقاص الوزن وكان أغربها هو تناول مشيمة الحمل!

فقد تناولت كيم كارداشيان مشيمة طفلها ولكن على هيئة أقراص مجففة، حيث تقوم شركات متخصصة بتجفيف المشيمة بعد الولادة وتحويلها الى أقراص، ويقال أن تناولها يساعد الأم على تجنب اكتئاب ما بعد الولادة وكذلك خسارة الوزن الزائد سريعاً.

وبعكس ما حدث في حملها الأول حيث عانت من عدم قدرتها على فقدان الوزن، إلا أن كيم بعد ولادتها الثانية أثبتت قدرتها على فقدان الوزن مهما كان حجمه.

فتدريجياً وخلال كل ظهور لها بدا على كيم خسارة الوزن بشكل كبير، وراح الجميع يتحدث عن خطتها لإنقاص الوزن التي أثمرت هذه النتائج.

وكيم لم تخفي أسرار رشاقتها أبداً، بل كشفت لجمهورها مراراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعتمد على حمية أتكينز الشهيرة.

وبالرغم من أن كيم اتبعت نفس النظام بعد ولادة طفلتها نورث لتفقد الوزن الزائد، إلا أنها كانت أكثر إلتزاماً به هذه المرة.

وحمية أتكينز نوع من أنواع الريجيم الكيميائي، و تعتمد على تناول البروتينات بكميات كبيرة وانقاص الكربوهيدرات تماماً مما يحفز الجسم لحرق الدهون المختزنة وتصريف السوائل المحتبسة بالجسم.

لكن لهذا النظام عدة عيوب منها انه يتطلب حذراً كبيراً لأنه ضار بالكليتين نتيجة الافراط في تناول البروتينات التي يتم طرح الفائض منها عبر الكلى.

كما يعيب هذا النظام أن التوقف عنه قد يسبب عودة كبيرة للوزن الزائد وبشكل أضخم من السابق لهذا يفضل اتباعه تحت اشراف طبي ومع خبير تغذية متخصص.

ونشرت كيم صور لها وهي تقف على الميزان سعيدة بإنجازها حيث بلغ وزنها الآن 61 كيلوغرام، وشجعت الجمهور على اتباع حمية أتكنز.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك