بالرياضة والرقص تخلصي من 1000 سعرة حرارية يوميًا

صحتك
251
1

صديقتي مرحباً بكِ ما رأيك في أن نخبرك بأفضل طريقة للتخلص من الوزن الزائد والحصول على الرشاقة والوزن المثالي 

 1000 سعرة حرارية يومية ليس بالرقم القليل، أليس كذلك؟ الآن سأخبرك بأسرار التخلص من السعرات الحرارية اليومية الزائدة عن حاجة جسدك والوزن الغير مرغوب فيه دون مجهود كبير مع موقعك مجلة المرأة العربية.  

 من خلال تمارين بسيطة يمكنكِ حرق 500 سعرة حرارية يوميًا، كالمشي في المكان، قفز الحبل، الرقص لمدة نصف ساعة! أيضًا الأكلات اليومية السريعة مثل البرجر بالجبن والآيس كريم والشيكولاتة فهذه الأشياء قد تحتوي علي 250 سعرة حرارية للواحدة، تخلصي منها في نظامك الغذائي. 

 إذا شعرتِ أنك جلستِ لفترة طويلة مستغرقة في عملك حاولي أن تتمشي لمدة 10 دقائق لتزيدي من نشاط جسمك فالمشي من حين لأخر يحسن عملية الهضم. تناول الماء البارد وكذلك الأطعمة التي تحتوي علي كميات كبيرة من الماء تساعدك علي تناول كميات أقل من الطعام و تقلل الرغبة في تناول السكريات .لا تغفلي وجبة الإفطار التي تساعدك علي حرق الدهون وتساعدك علي عدم الشعور بالجوع المفرط في المساء. 

لا تتبعي نظام رجيم قاسي، فقط تناولي كميات قليلة من الطعام الذي تحبيه دون إفراط ، تناول ما تشتهي بكميات قليلة لا يزيد الوزن لكن الإفراط من شأنه أن يؤثر على صحتك. 

إذا كنتِ معتادة على شراء أكياس من السناكس أثناء التنزه بالخارج أو أثناء جلوسك في العمل كنوع من سد الجوع حاولي تغيير هذه العادات واستبدالها بعادات صحية مثل  تناول السلطة الخضراء المفيدة أو قطع الفاكهة، ستتخلصين حينها مما لا يقل عن 300 سعر حراري. تناولي معلقة طعام كبيرة من جنين القمح قبل الغداء بـ 10 دقائق ثم كوب من الماء، سيعمل على سد الشهية بنسبة كبيرة والشعور بالشبع والامتلاء وبالتالي تناول نصف وجبتك المعتادة يمكنكِ صعود ونزول السلم بشكل يومي بدلاً من الاعتماد علي المصعد الكهربائي، احرصي على المشي إذا كان مكان عملك قريب من بيتك أو استغلي الإجازة الأسبوعية للمشي بهدف حرق الدهون، يمكن الذهاب الي الجيم كل إجازة أسبوعية إذا كان لديكِ الوقت الكافي.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك