الوصفة الصحراوية لتبيض وتوحيد لون جسمك وكأنك عروس

التجميل
146.5K
0



الوصفة الصحراوية من أقوى الوصفات المجربة والمضمونة التي يمكن اختيارها للحصول على جسم ناصع البياض وبدون بقع أو تصبغات، لا سيما أن كل فتاة تحلم بالحصول على موحد اللون، للاستمتاع في فصل الصيف دون الخوف من أي حروق أو التهابات جلدية تعتم لون الجلد، وإن لون الجسم الداكن ينتج عن التعرض لأشعة الشمس.

كما تظهر تلك البقع على الجسم بسبب بعض الحالات الطبية، أو التلوث البيئي، أو جفاف الجلد، أو التوتر والإجهاد، أو كثرة استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على نسبة عالية من المركبات الكيميائية، لهذا اخترنا أن نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تأتي على رأسها الوصفة الصحراوية المثالية في تبييض الجسم وجعله ناصعا ولامعا.

الوصفة الصحراوية الأولى باستعمال الطين المغربي:

الوصفة الصحراوية لتبيض وتوحيد لون جسمك وكأنك عروس

استعمال الطين المغربي

لا يختلف اثنان على أن جمالية المرأة تكمن في مدى اهتمامها بنظافتها وتصفية بشرتها وجسمها وكل أطرافه، وإلا تقتصر فقط على جمال وتصفية الوجه، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة المثالية المجربة والمضمونة في القضاء على تصبغات الجسم وبقعه الداكنة التي يمكن التخلص منها بسهولة، والحصول على جسم كالعروس بدون مشاكل موحد اللون وناصع البياض .

كل ما ستحتاجين إليه هو كمية كافية من الطين المغربي والقليل من البابونج والقليل من الماء، بعدها نغلي البابونج في الماء، ونصفي المحلول، ونتركه جانبا حتى يبرد، نمزج الطين المغربي مع محلول البابونج، ونحركه حتى تصبح العجينة كثيفة، ندهن الجسم بالخليط، ونتركه علية مدة ربع ساعة، ثم ننظفه بالماء الدافئ، هذه الوصفة إحدى أنواع الوصفة الصحراوية التي تحتاج منك أن تكرريها على الأقل 4 مرات في الشهر.

تبييض الجسم باستعمال الغاسول الأبيض:

الوصفة الصحراوية لتبيض وتوحيد لون جسمك وكأنك عروس

وصفة الغاسول الأبيض

كل النساء يرغبن في الحصول على جسم ناصع البياض وناعم وبدون بقع أو تصبغات لهذا نقترح عليكن هذه الخلطة الطبيعية الخاصة بالأعراس والمناسبات والتي تجعل الجسم ناصع البياض ، وتزيل منه كل الاسمرار والتصبغات وتساعد على توحيد لون الجسم، لا سيما أنها من الوصفات المثالية والطبيعية التي يمكن اعتمادها للحصول على نتيجة فعالة.

ستحتاجين في هذه الوصفة الصحراوية الثانية إلى علبة من الزبادي الطبيعي، وكمية من الغاسول الأبيض وملعقتين من اللوز المطحون وكمية من صابون دوف مبشور وملعقة من ماء الورد بعدها اخلطي جميع العناصر جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم قومي بتطبيقه على جسمك كاملا حتى المنطقة الحساسة إذا رغبت في ذلك واتركيه إلى أن يجف بعدها افركي جسمك واغسلي بالماء وستلاحظين كمية الرواسب التي ستزول يمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.




الوصفة الصحراوية الثالثة باعتماد الحناء:

الوصفة الصحراوية لتبيض وتوحيد لون جسمك وكأنك عروس

وصفة الحناء

لا يمكن للمرأة أن تهمل نظافة جسمها وأناقتها والبحث المتواصل عن الأمور التي تحقق لها رغبتها في الحصول على جسم ناصع البياض وخالي من الجلد الميت وأيضا القضاء على تلك البقع والتصبغات التي تفقدها جمالها ونعومة جسمها، لهذا تقترح عليك سيدتي الوصفة الصحراوية الثالثة وهي الوصفة الصحراوية الرائعة المجربة والمضمونة.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقتين من الحناء الطبيعية وملعقة من الحمص المطحون وملعقة من الغاسول الأخضر وملعقة من ماء الورد واخلطي المكونات بعصير الليمون جيدا ثم ضعي التبريمة على جسمك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا لإزالة ثم استحمي وسترين كمية الأوساخ والجلد الميت الذي سيزول .

الوصفة الصحراوية الرابعة باستعمال الخميرة:

غالبا ما تجد المرأة ترغب دائما في التميز بإطلالة جذابة وراقية وناعمة، حيث تبحث عن الحلول الجذرية التي تجعلها تحصل على البياض الناصع لجسمها لا سيما إذا كانت فتاة مقبلة على الزواج لهذا نقترح عليك سيدتي الحل المثالي في هذه الوصفة الصحراوية الجبارة التي تمنحك بياض فوريا لجسمك وتجعلك مميزة دائما.

قومي سيدتي بخلط 5 إلى 6 أكياس من خميرة الحلويات ، أي البيكنغ باودر، مع كمية من عصير الليمون أو ماء الورد حسب المتوفر واخلطي جيدا ثم طبقي الوصفة على جسمك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها افركي إلى أن تزول تماما ثم استحمي وسترين النتيجة على الفور، لا تنسي أن تكرري الوصفة كلما رغبت في الاستحمام لتحصلي على نتيجة مثالية.

الوصفة الصحراوية الخامسة باستعمال الأعشاب:

الوصفة الصحراوية لتبيض وتوحيد لون جسمك وكأنك عروس

وصفة الأعشاب 

لكل الراغبات في الحصول على جسم ناصع البياض وناعم وخالي من التصبغات والبقع مهما كانت قديمة، حيث يصبح الجسم موحد اللون وذلك من خلال تطبيق هذه الوصفة الصحراوية الجبارة التي تعطي نتائج مثالية والتي نقترحها عليك سيدتي  بعد تجربتها والتأكد من نتيجتها الفعالة التي شكرتها معظم النساء، خاصة أنها طبيعية وغير مكلفة.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة هو ملعقة من الأزير المطحون أو إكليل الجبل، ثم ملعقة من الزعتر المطحون و ملعقة من الحناء الطبيعية وملعقة من الزاز المطحون و3 ملاعق من عصير الليمون وملعقة من الغاسول الأخضر و ملعقتين من الياغورت الطبيعي.

بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات كلها طبقيها على جسمك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها افركيها وأزيليها برفق من جسمك قبل أن تذهبي إلى الحمام فبعد أن تدخلي الحمام اشطفي وسترين كيف ستعمل الوصفة على إزالة كافة الشوائب من جسمك مهما كانت قديمة .

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من أكثر المواد التي يمكن الإقبال على تجربتها دون تخوف من أي أعراض جانبية، فهي تبقى آمنة على صحتك وجسمك وحتى بشرتك وشعرك، وتحتاج منك إلى المداومة لتحصلي على النتائج المروجة التي تبحثين عنها وترغبين في الوصول إليها، فجربيها ولا تتسرعي في الحكم قبل مرور فترة من المداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك