الكيراتين الطبيعي السريع في تنعيم الشعر الخشن وجعله كالحرير

شعرك
296.2K
1



الكيراتين الطبيعي السريع ، من أقوى المكونات الطبيعية المميزة التي ستحقق لك حلمك في الحصول على شعر حريري ناعم وغاية في الجمالية، بعيدا عن كل ما قد يمس بجماليته من أضرار عند استعمال المكونات الكيماوية التي تتسبب في الكثير من المشاكل التي يصعب علاجها فيما بعد، لهذا ينصح الخبراء دائما كل الراغبات في الحصول على شعر حريري اعتماد الوصفات الطبيعية التي تبقى دائما آمنة ومميزة لكل ما يتعلق بجمال الجسم أو الشعر.

وقد اخترنا نحن أيضا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة، التي يمكنك الاختيار منها لشعرك، والتي تعطي نتائج فعالة ومثالية للشعر، وقد تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء اللواتي حققن رغبتهن في التميز بشعر رائع ومثالي كله نعومة كالحرير، وهذه الوصفات تليق للنساء وحتى الفتيات الصغيرات، وهي لا تحتاج إلى الكثير من المكونات أو التكاليف، فقط اختاري المناسب منها واعتمديه.

كيراتين طبيعي سريع لتنعيم الشعر باستعمال الصبار:

الكيراتين الطبيعي السريع في تنعيم الشعر الخشن وجعله كالحرير

استعمال الصبار

يمكنك سيدتي أن تستمتعي بشعر حريري وناعم ، كشعر الهنديات والنجمات العالميات، وذلك دون الحاجة للكيماويات أو المكونات التي تضر الشعر أو الطرق التي تتسبب في تقصفه وعدة مشاكل أخرى، فهناك مجموعة من الطرق الطبيعية المثالية التي يمكنك اعتمادها، والتي اخترنا لك منها الكيراتين الطبيعي السريع بمكونات من قبل مطبخك للحصول على شعر ناعم وجميل ولامع وحريري، يجعلك قوية الثقة بنفسك وبجمالية شعرك.

كل ما ستحتاجينه في هذه الوصفة، هو بعض المكونات الطبيعية البسيطة التي لن تكلفك الكثير، وهي متوفرة في كل مكان ويمكنك الحصول عليها بسهولة دون عناء أو تعب، والتي تتمثل في ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، إضافة إلى كوب من جل الصبار ، ثم كوب من المايونيز وملعقة كبيرة من العسل، إضافة إلى ملعقة كبيرة من النشا، وهي من المكونات التي لن تتعبي حتى تجدينها، إذ أنها تتوفر في كل مكان وفي كل المحلات التجارية، لا سيما الخاصة بمكونات البشرة والشعر.

بعد أن تحضري هذه المكونات التي حددناها لك، يمكنك عزيزتي القارئة أن تقومي بوضعها في الخلاط الكهربائي، ثم اطحنيها جيدا إلى أن تتجانس، ثم أضيفي لها ملعقة من زيت عباد الشمس، ثم افردي شعرك وبلليه بالقليل من الماء، ثم اشرعي في تطبيق الوصفة مع تدليك الخصل جيدا، ثم لفي شعرك على شكل كعكة وبعدها اتركي الخلطة عليه لمدة ساعتين ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، والوصفة تحتاج منك إلى أن تكرريها على الأقل مرة في الأسبوع للحصول على نتيجة هائلة.

الكيراتين الطبيعي السريع في الحصول على شعر كخيوط الحرير:

الكيراتين الطبيعي السريع في تنعيم الشعر الخشن وجعله كالحرير

استعمال الزبدة

من منا لا ترغب في الاستمتاع بشعر حريري وناعم ومنسدل بكل حرية وحيوية وجمالية؟ طبعا كل النساء يرغبن في ذلك ويهدفن إلى هذا، لا سيما أن الجمال المكتمل يكون بلمسة الشعر الناعم والجذاب، لهذا لا بد لكل أنثى على وجه الأرض أن تهتم بجمالية شعرها وجاذبيته حتى تتمكن من تحقيق تلك الرغبة وهي جمالية الشعر الناعم، وهذا الأمر ليس مستحيلا لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية التي تحقق ذلك.




وقد اخترنا لك سيدتي من خلال هذا المقال مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك الاختيار منها، والتي ستحقق حلمك في الحصول على شعر رائع وجذاب، وهي عبارة عن الكيراتين الطبيعي السريع الذي سينال إعجابك، لا سيما من حيث مكوناته الطبيعية التي تتمثل في كوب من الزبدة غير المذابة، إضافة إلى 3 ملاعق من زيت الزيتون الطبيعي بدون ملح،  وبيضة كملة، وهذه المكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت.

بعدها سيدتي يمكنك أن تأخذي المكونات المذكورة وضعيها في وعاء وأضيفي عليها القليل من العسل الطبيعي، ثم اخلطي جيدا إلى أن تصبح المكونات متجانسة وعلى شكل خليط كريمي يناسب وضعه على الشعر، ثم اشرعي في تدليك الخصلات مع فرد الشعر جيدا من الجذور إلى الأطراف، ثم قومي بجمع شعرك وارتدي قبعة الحمام، واتركي الخلطة عليه لمدة ساعة ونصف، ثم اشطفي جيدا، وكرري الوصفة مرة في الأسبوع حتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها.

الكيراتين الطبيعي السريع في جعل الشعر ناعما ومتطايرا:

الكيراتين الطبيعي السريع في تنعيم الشعر الخشن وجعله كالحرير

استعمال الأفوكادو

إذا رغبت عزيزتي في الحصول على شعر جذاب وناعم وحريري، فهذا الأمر لم يعد مستحيلا لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول في الوصفات الطبيعية، التي أصبحت هي المهرب للكثير من النساء، خاصة بعض ظهور الأضرار الجانبية للكثير من المواد المستعملة على الشعر والتي تكون كيماوية أكثر، فكل من ترغب في الحصول على شعر بمواصفات النجمات العالميات الشهيرات المميزات بشعرهن الناعم والحريري فالحل معنا.

وقد أحضرنا لك عزيزتي القارئة الكيراتين الطبيعي السريع، الذي سيساعدك في تحقيق حلمك الكبير، وهو الحصول على شعر مميز بمجموعة من المواصفات التي تفرحين بها، والتي تعتبر النعومة أولها، وهذه ستتحقق أكيد إذا طبقتي هذه الوصفة بالمكونات التي سأحدثك عنها، والمتمثلة في كوبين من عصارة بذور الكتان، إضافة إلى حبة من بيض وحبة أفوكادو طرية، وملعقتين من زيت جوز الهند، ثم 3 ملاعق من النشا.

بعد أن توفري هذه المكونات، قومي بوضعها في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تصبح خليطنا يمكنك فرد خصلات الشعر بواسطته، ثم اشرعي في تطبيقه على شعرك من جذوره إلى أطراف، ثم اتركي الخلطة على شعرك لحوالي 3 ساعات، بعدها قومي بالشطف جيدا بالماء الفاتر والشامبو، وتكرار هذه الوصفة مهم جدا، إذ أنه يعطيك النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها من الأول.

نصيحة مهمة:

إذا رغبت عزيزتي القارئة في نجاح أي وصفة تختارينها بنفسك، سواء تعلقت بالبشرة أو الجسم أو الشعر، فهذا لا يمكن أن يتحقق منذ الوهلة الأولى، وكوني على يقين أن الوصفات الطبيعية، رغم أنها تحتاج إلى التكرار وتحتاج إلى الوقت الطويلة، إلا أنها ذات نتائج فعالة جدا، لهذا نصحك سيدتي بتطبيق الوصفة المختارة والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك