الطريقة الصحيحة لاختيار الغرة المناسبة لشكل وجهك

شعرك
262.6K
1



أهلاً بكم من جديد صديقتي عاشقة مجلة المرأة العربية، كما عودناك دائماً على تقديم المميز والمفيد، يسرنا أن نقدّم لك بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في اختيار الغرّة التي تليق بشكل وجهك:

1- الغرة التي تناسب الوجه البيضاوي أو الطويل:

إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي أو طويل، فهذا يعني أنّه من المفضّل اللجوء إلى الغرة الامامية التي تبدأ من نصف الرأس وتصل إلى تحت الحواجب (فوق الرموش). هذا الشكل من الغرة تبرز ملامح البشرة بشكل أوضح وتجعلها أجمل. استوحي من لوك بيلا حديد Bella Hadid على سبيل المثال.

2- الغرة التي تناسب الوجه على شكل قلب:

إلجئي إلى الغرة الأمامية الجانبية من أجل خلق توازن بين ملامح الوجه الذي يأتي على شكل قلب. اعتمدي هذا الشكل من الغرة المتميّزة بطبقات طويلة وتصل إلى حدود الحواجب، وتلتقي الخصلات الأطول إلى الزاوية الخارجية لعينيكِ. أيضاً غرة شعر Curtain Bangs باستطاعتكِ أن تعتمديها أيضاً، فهي ستجعل الجبين أقلّ عرضاً.




3- الغرة التي تناسب الوجه المثلث:

إن كنتِ صاحبة وجه مثلث، فباستطاعتكِ اللجوء إلى الغرة الامامية التي تأتي بعض الشيء جانبية ودائرية، تماماً مثل لوك Olivia Wilde. أيضاً بامكانكِ اللجوء إلى الغرة الكثيفة والمستقيمة، تماماً مثل قصة Mila Kunis.

4- الغرة الأمامية التي تناسب الوجه الدائري:

من المهمّ جداً قص الغرة الامامية بحسب شكل الوجه، فإذا كنتِ صاحبة وجه دائري أو مربع فمن المفضّل اللجوء إلى الغرة التي تصل إلى حدود الحواجب وليس تحتها.

أيضاً لتكن مستقيمة وكثيفة، ويمكن ترك بعض الخصلات أطول بقليل من الغرة. هذا الشكل من الغرة الامامية تجعل الوجه الدائري يبدو أطول.

كذلك باستطاعتكِ اللجوء إلى الغرة الأمامية الجانبية الطويلة، ما يجعل ملامح وجهكِ تبدو أنعم.
– إن كان وجهك مستديراً: احرصي على أن تكون الغرّة قصيرة بعض الشيء ومتدرّجة الطول لكي يبدو وجهك أنحف.

– إن كان وجهك مربّع الشكل: ننصحك أن تختاري الغرّة الطويلة بعض الشيء لإضفاء النعومة على وجهك.

– إن كان وجهك بيضويّاً: فأنت محظوظة جدًّا! في الواقع تليق بك كلّ التسريحات الممكنة للغرّة، ويمكنك بالتالي أن تختاريها وفقاً لما يعجبك من التسريحات، فلا تتردّدي، وأطلقي العنان لمخيّلتك.

– إن كان وجهك مستطيلاً: ننضحك بالغرّة الطويلة والمسرّحة إلى جانب الوجه.

الآن يمكنك متابعة المجلة عبر تطبيق مجلة المرأة العربية لأنه دليلك في عالم الجمال والأزياء العناية بالبشرة .. حمليه الآن مجاناً من هنا 👇👇👇💥✨💔💔💥:
تطبيق مجلة المرأة العربية





تعليقات الفيسبوك