افضل كريم لتطويل الشعر والتمتع بمظهر ملفت للأنظار

شعرك
299
0

الحصول على افضل كريم لتطويل الشعر قد يُعتبر مشكلة لدى البعض، فمع تنوع المنتجات المطروحة في الأسواق والتي تعد جميعها بالحصول على أفضل مظهر صحي للشعر، إلا أن النتائج لا تكون بالشكل المُرضي دائما، وتطبيق الكريم على الشعر يمنحه الكثير من المزايا مثل الترطيب وزيادة النعومة والحماية من الحرارة.كل هذا وأكثر  تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة المرأة العربية) .

 

 

وايضا توفير قدر من التغذية الضرورية لإصلاح البصيلات ومقاومة القشرة وبالتالي المساعدة على وصول قدر أكبر من الفيتامينات والمعادن إلى الشعر وتكون النتيجة النهائية هي زيادة الطول في وقت قياسي، وسنتعرف الآن على أكثر المنتجات التي حصلت على أعلى نسبة تقييم وأشاد بها خبراء التصفيف في مجال تغذية وتطويل الشعر.


 

1. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner

وهو غني بالمكونات التي تزيد من الفيتامينات والمعادن في الشعر مثل الأرجينين والسيرين وعطر الفواكه والسيستين وغيرها من أحماض أمينية تزيد من تغذية الشعر، كما يعمل على إصلاح الشعر الجاف والتالف ويزيد القوة واللمعان.

 

حيث يعتمد على تركيبة غنية بالكيراتين والدهون والصحية وهما المركبان الأساسيان في تكوين الشعرة من الداخل، حيث تتكون الشعرة من بروتين الكيراتين ومن نسبة من الدهون التي تحميها من هجوم العوامل الخارجية من أشعة فوق بنفسحية واتربة ورياح وعرق وغيرها من عناصر تعمل على تلف بصيلات الشعر وبالتالي انعدام وصول التغذية الصحيحة إلى الشعر.

 

ولكن مع تطبيق هذا الكريم بعد الاستحمام مرة أو مرتين أسبوعيا ستلاحظ الفرق فورا في طول الشعر وهو ملائم لكلا الجنسين، حيث يعتمد على بروتين القمح المتحلل والجلسرين والمياه، وهو خالٍ تماما من المواد الحافظة ويعمل على ترطيب وتنعيم وتطويل الشعر.

 

2. جريين ماجيك هير Green Magic Hair Growth Cream

يعتبر Green Magic Hair Growth Cream على رأس قائمة افضل كريم لتطويل الشعر، حيث يعتمد على مستخلصات عشبية وكبريت وأيضا على الزبدة الطبيعية والتي تزيد كثيرا من نمو الشعر من خلال توفير تغذية عميقة للبصيلات.

 

كما يحتوي على الزيت المثالي لتطويل الشعر الذي يعمل على تحفيز تدفق الدورة الدموية إلى فروة الرأس وبالتالي وصول المزيد من الفيتامينات والمعادن الموجودة في الطعام إلى الشعر والمساعدة على تطويله سريعا وتجنب مشاكل التساقط والجفاف والهشاشة أيضا.

 

وهذا الكريم يعتبر ملائما لكل أنواع الشعر ويمكن أن يدخل بأمان في الروتين اليومي للعناية لتحسين نمو الشعر وتطويله وتغذيته.

 

3. افضل كريم لتطويل الشعر من كيزميرا Kismera Regenerating

وهو يعد بمنحك نتائج رائعة في مجال تطويل الشعر نتيجة اعتماده على الكثير من المكونات التي لا تساهم فقط في تطويل الشعر ولكن في إصلاح التلف والتغلب على الجفاف والخشونة ودعم صحة الشعر عموما وحل مشكلة التساقط.

 

حيث يعتمد على كل من بروتين القمح والزيوت المعدنية والجلسرين وعصير أوراق الصبار التي أثبتت الكثير من الدراسات فاعليتها الشديدة في تحسين نمو الشعر بسرعة فائقة.

 

كما يُضيف الحيوية واللمعان إلى الشعر، وكل المطلوب هو تطبيقه على الشعر بعد غسله وتركه لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء، ويمكن تكرار الأمر مرتين أسبوعيا لنتائج مذهلة.

 

4. فيرجن هير فيرتياليزيد Virgin Hair Fertilizer

وهو من قائمة افضل كريم لتطويل الشعر نتيجة فاعليته في تطهير فروة الرأس والقضاء على القشرة والتي تقلل من وصول التغذية الصحيحة إلى البصيلات، فهذا الكريم يعمل على تجديد تدفق الدورة الدموية إلى الشعر وإمداده بالكثير من العناصر الغذائية الضرورية لإطالته في فترة سريعة، كما يقاوم التلف ويحمي من التساقط الناجم عن نقص التغذية.

 

5. هير فود كريم HAIR FOOD CREAM

وهو يعتني جيدا بفروة الرأس إذا تم تدليكه يوميا لمدة 5 دقائق، حيث يعتمد في تركيبته على الكثير من الفيتامينات التي تزيد من نمو الشعر بطريقة قياسية ويقضي على الالتهابات والحكة، وهي كلها عوامل تقلل من تدفق التغذية إلى البصيلات.

 

كما يعمل على زيادة الترطيب والذي يعتبر من العناصر الأساسية في العمل على نمو سريع للشعر، فكلما زاد الجفاف تضاءلت قدرة الشعر على النمو نتيجة نقص التغذية، وهو يمكن تطبيقه 3 مرات أسبوعيا لنتائج رائعة.

 

6. افضل كريم لتطويل الشعر من آ إكس فور Rx 4

وهو من المنتجات المثالية التي تم إنتاجها في 2018، وحصلت على المزيد من الإشادة في عام 2019، حيث يقلل من الإكزيما ومن جفاف فروة الرأس ويعزز من نمو البصيلات وزيادة طول الشعر كما يقاوم تساقط الشعر وبالتالي يؤدي إلى المزيد من النمو، حيث أنه غني بالكثير من المكونات الطبيعية والعضوية التي أثبتت فاعلية كبيرة في القضاء على الصدفية وتحسين عملية نمو الشعر وصحته بصفة عامة.

 

وهو مناسب للغاية للأشخاص الذين يريدون ليس فقط تطويل الشعر ولكن مقاومة تساقطه أيضا، حيث يعمل على مقاومة تأثير هرمون الديهيدروتستوستيرون في فروة الرأس، حيث أثبتت الكثير من الدراسات أن زيادة هرمون التستوستيرون الذكوري يُضعف البصيلات بعد تحوله إلى ديهيدروتستوستيرون.

 

ولكن يمكن للمكونات الغنية في هذا الكريم أن تحدّ من موت البصيلات نتيجة زيادة هذا الهرمون، وسيكون الأمر أكثر فاعلية إذا تم تناول علاج يقلل من زيادة إفراز هذا الهرمون في الجسم عموما.

 

7. هيربال إيسينسيس بيو- ريفيو سوفت كونترول HERBAL ESSENCES BIO-RENEW SOFT CONTROL

وهو من المنتجات التي لا يمكن أن تخلو منها قائمة افض كريم لتطويل الشعر، حيث يعتمد على تركيبة فردية للغاية من الألوفيرا والخزيران وأيضا مضادات الأكسدة التي تزيد من حماية البصيلات وتمنع الخلايا من التلف وتجدد وصول الدم إلى الشعر، ويمكنه إعادة القوة واللمعان إلى الشعر خلال شهر والحصول على نتئجة ملحوظة في النمو.

 

ومن جهة أخرى فهو لا يحتوي على أي بارابين أو جلوتين أو مواد ملونة أو كحول أو غيرها من عناصر تزيد من تلف البصيلات وتقلل من نمو الشعر، ورائحته أيضا عطرة للغاية إذ أنها مزيج من رائحة الياسين والخوخ والحمضيات.

 

ولا تتوقف فوائده على المساهمة الفعلية في تطويل الشعر ولكن يعمل على رفع معدلات الترطيب أيضا وهو ما يزيد من سهولة الوصول إلى نتيجة ملائمة، ويزيد من قدرتك على السيطرة على الشعر المجعد.

 

ومع تطبيق افضل كريم لتطويل الشعر وفقا لنوع شعرك ومدى ملاءمة المنتج له وأيضا وفقا إلى النتيجة النهائية التي حصلتي عليها، فلا يجب على الإطلاق إهمال العناصر الأخرى المساهمة في تطويل الشعر من تجنب إرهاقه بالادوات الساخنة.

 

مع محاولة تطبيق وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه الطبيعيه أسبوعيا سواء بالفواكه المتعددة مثل الفراولة والأفوكادو وغيرها أو بالزيوت النقية والتي تمنح الشعر دفعة قوية من التغذية التي تساهم في تطويله وترطيبه وأيضا في حل الكثير من المشاكل التي يتعرض لها مثل التساقط والقشرة وغيرها.

 

كما أن التدليك اليومي لمدة من 3-5 دقائق يحقق نتائج سحرية أيضا في تطويل الشعر بسبب زيادة تدفق الدورة الدموية إلى فروة الرأس ومدّ الشعر بالمزيد من التغذية، كما لا يجب نسيان تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية المخصصة لنمو الشعر للحصول على نتائج فعّالة.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك