اعشاب لتطويل الشعر في اسبوع.. لن تحتاجي المكملات أو الأدوية

شعرك
76.4K
0



إليكي عزيزتي اعشاب لتطويل الشعر في اسبوع، لن تحتاجي حينها لتناول المكملات الغذائية أو الأدوية لتحصلي على شعر طويل، نقدم لكي طرق طبيعية لتكثيف وزيادة نمو وطول الشعر حتى تحصلي على الشعر الذي طالما تمنتيه، تابعي معنا تفاصيل المقال التالي حتى تبدأي علاج الشعر بشكل طبيعي.

اعشاب لتطويل الشعر في اسبوع

الأملا لتطويل وتكثيف الشعر

من اعشاب تطويل الشعر في أسبوع واحد، الأملا الغنية بمضادات الأكسدة، فيتامينات E وD، وتتنوع اشكال منتجاته في الأسواق ما بين مسحوق، أعشاب، زيت ومكملات غذائية. كل ما عليكي هو تدليك فروة الرأس بكمية من زيت مستخلص الأملا جيداً قبل غسيل الشعر بالشامبو، لمدة 5- 10 دقائق لتحصلي على شعر طويل في مدة قصيرة تصل لأسبوع واحد فقط.

  • أجري إختبار حساسية على بقعة من الجلد قبل تطبيق زيت الأملا، لتتأكدي من عدم تعرضك لأعراض تحسسية.

الصبار أو الألوفيرا

يحتوي نبات الصبار بداخله على مادة هلامية أو المعروفة باسم الجل، الغنية بفيتامينات A وC وE بجانب مضادات الإلتهابات والأكسدة والفطريات كما إنها تحتوي على عناصر ملطفة ومهدئة، كل هذا يعزز من صحة فروة الرأس. قبل غسيل شعرك بالشامبو دلكي فروة رأسك بكمية من جل الصبار. ستلاحظين عزيزتي تحسن في نمو شعرك من اول استخدام، يعتبر الصبار من أهم اعشاب تطويل وتكثيف الشعر.

عشبة الروز ماري أو إكليل الجبل لتطويل الشعر وزيادة نموه

تعتبر هذه العشبة من أشهر الأعشاب الخاصة بتطويل الشعر، وهي خيار مثالي ليس فقط من يريدون تطويل شعورهم، لكن أيضاً من يعانون من حكة فروة الرأس والقشرة المزمنة، الروز ماري أو كما هو معروف بإكليل الجبل غني بمضادات الالتهابات والاكسدة ويحفز بصيلات الشعر على النمو وبالتالي تحصلين على شعر طويل. قبل غسيل شعرك دلكي فروة رأسك لمدة تتراوح بين 5- 10 دقائق بقطرات من زيت الروز ماري، خلال الاسبوع الأول ستشهدي طول زائد في شعرك وخلال شهر واحد تحصلين على الطول الذي تتمنيه.

أعشاب الهندباء Dandelion لشعر طويل ناعم وقوي

هي أعشاب تتناول عن طريق الفم ويجب استشارة طبيبك قبل تناولها، لإنها قد تتفاعل مع بعض المكملات والأدوية، يخلصك الهندباء من التهابات فروة الرأس التي تؤدي لتساقطه. يتم شرب الهندباء مثل الشاي وفي خلال 14 يوماً ستحصلي على شعر طويل وكثيف ليس ذلك فقط بل يصبح جسمك خالِ من السموم فهو بمثابة مشروب ديتوكس طبيعي.

  • تحذير: استشيري طبيك قبل تناولها لتحديد الجرعة الصحية وحتى لا يحدث تفاعل مع الأعشاب الأخرى.

الأن تعرفتي سيدتي متابعة مجلة المرأة العربية على أعشاب تطويل الشعر استخدميها وحصلي على شعر طويل وصحي.








تعليقات الفيسبوك