اعتمدي الجمبسوت لإطلالة أكثر انوثة

التجميل
2.8K
1

عزيزتي هل جربتي ارتداء الجمبسوت ؟ الجمبسوت يُعتبر من أحدث صيحات واتجاهات الموضة لهذا العام وهو الأكثر تواجداً في اسبوع الموضة بباريس فما رأيك في تجربة ارتداؤه في جميع المناسبات فهو يجعلك أكثر رشاقة وجمالاً سيكون مناسب لكِ منذ عدة سنوات، ظهرت موديلات عديد للجمبسوت، ولكن ليس بالأسلوب التقليدي المعتاد، ولكن بلمسات أكثر إبتكار وعصرية، مما لفت إنتباه النجمات، وما إن برز على منصات العروض، وأصبح قطعة أساسية في خزانة كل نجمة، سواء الجمبسوت النهاري، أو جمبسوت السهره باللمسات البرّاقة.

وفي موسم ربيع وصيف 2018، ظهرت العديد من موديلات الجمبسوت المميزة، بألوان ناعمة مثل اللون الأبيض الذي قدمته أكثر من دار أزياء مثل مونيك لولييه Monique Lhuillier، Ulla Johnson، البيج من فالنتينو Valentino، الوردي من Sandro، والرمادي الفاتح من نينا ريتشي Nina Ricci.

كذلك ظهرت الألوان الحيوية لإطلالة الربيع المرحة، مثل الجمبسوت البرتقالي من Cushnie et Ochs، وميسوني Missoni، الأخضر من غوتشي Gucci، والأزرق الفاتح من Tibi.

جددي إطلالتك اليومية لتكوني دوماً الأكثر انوثة بين رفيقاتك واضيفي لمساتك الانثوية الخاصة مع الاكسسوارات المناسبة وكذلك الحذاء والحقيبة وانطلقي سواء في ساعات النهار أو خلال المساء ،في النادي أو في الزيارات 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك