استعملي خلطة الطماطم السحرية ليدين ناصعتا البياض في الحين

التجميل
263.4K
0



استعملي خلطة الطماطم السحرية التي اعطت نتائج مثالية جدا في تبييض اليدين والقضاء على خشونتهما منحهما الجمال والنعومة التي تحتاجين اليها وهي من اقوى الوصفات الطبيعية التي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء، من مختلف الأعمار اللواتي يبحثن عن الحل المثالي ليدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير، إذ أن المرأة تعاني كثيرا من مشكلة خشونة اليدين وتصبغاتها التي تظهر عليها خاصة عند المفاصل، وهذا ما يسبب لكل امرأة إحراجا وأيضا الخجل من إظهار يديها أمام الغير.

لكن مع مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذا لم يعد أمرا صعبا أو مستحيلا، فالتخلص من البقع الداكنة والتصبغات وحتى خشونة اليدين، يمكن تحقيقه بسهولة، وذلك عن طريق اعتماد مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي تساعدك عزيزتي في تحقيق حلمك والاستمتاع بيدين كالحرير وببياض لم تكوني لتتخيله يوما، فلا تترددي في تطبيقها.

كريم هيمالايا هيربالز للعناية بالقدمين، 125غرام

استعملي خلطة الطماطم السحرية للتخلص من البقع:

استعملي خلطة الطماطم السحرية ليدين ناصعتا البياض في الحين

إزالة البقع

يقصد غالبا بتبييض البشرة السعي للتخلص من التصبغات التي تظهر عليها والاسمرار حتى عندما يتعلق الأمر باليدين، لهذا من الضروري تطبيق الحلول التي تراها كل امرأة مناسبة لها، لكن تبقى الحلول الطبيعية هي الأفضل لهذا نقدم لك هذه الوصفة التي ستساعدك في تبييض يديك بسهولة فقط استعملي خلطة الطماطم السحرية للحصول على يدين قمة في البياض والنعومة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقتين من الطماطم، بعدها اخلطي النشا مع ماء الورد وضعيهم على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى تحصلي على خليط متجانس، أضيفي الفازلين إلى الخلطة وامزجيهم جيدا، ووزعي الخلطة على ظهر اليدين، وارتدي قفازات فوقها، يمكنك تطبيق هذه الوصفة قبل النوم وتركها طوال الليل، أو الاكتفاء بساعة واحدة، قومي بعمل الخلطة لمدة أسبوع واحد وستصبح بشرة يديك ناعمة وفاتحة.




كريم مرطب من سيتافيل 100 غرام

استعملي خلطة الطماطم السحرية للقضاء على الاسمرار:

استعملي خلطة الطماطم السحرية ليدين ناصعتا البياض في الحين

إزالة التصبغات

لا تقل جمالية ونعومة اليدين عن باقي الأساسيات الجمالية التي ترغب المرأة دائما في الحصول عليها وتسعى إليها دائما، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تمنحك ما تحلمين به ، وهي من الوصفات الطبيعية الممتازة التي ستحتاجين إليها وستمنحك ما تطمحين إليه في غضون أسبوع واحد فقط، دون تكاليف أو تعب، فقط استعملي خلطة الطماطم السحرية للوصول الى النتيجة.

ستحتاجين إلى 10ملاعق من ماء الورد و4 ملاعق من الجلسيرين وملعقة و نصف من العسل ونصف ملعقة من الخل وملعقة من الجيلاتين الأخضر، وملعقتين من الطماطم، بعدها نخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على اليدين ونتركه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الدافئ، داومي هذه الطريقة للحصول على نتيجة رائعة رغم أن النتيجة تظهر من أول أسبوع.

لوشن التبييض من آر دي إل بخلاصة البابايا

استعملي خلطة الطماطم السحرية لازالة التصبغات:

استعملي خلطة الطماطم السحرية ليدين ناصعتا البياض في الحين

إزالة الاسمرار 

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة والفعالة التي تعد من بين الوصفات الطبيعية الممتازة والتي لن تصدقي نتيجتها المذهلة، فقط استعملي وصفة الطماطم السحرية وسترين النتيجة بنفسك.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الطماطم وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من الطحين الناعم، وبعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة أسبوع للحصول على نتائج فعالة .

لوشن الجسم جونسون – فيتا ريتش المجدد للبشرة بمستخلص توت العليق، 400 مل

نصيحة مهمة:

لا تهملي سيدتي جمال ونعومة يديك التي تعتبر عنوانا بارزا لمدى أناقتك ومدى اهتمامك بنفسك في البيت، ولن تحتاجي للكثير من المواد لتحقيق ذلك، فقط اختاري من بين الوصفات التي اقترحناها عليك لتحققي نتيجة مثالية في الحصول على يدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير، فقط جربي الوصفات وداومي عليها.

 





تعليقات الفيسبوك