تطبيقات تساعدك على اختيار النظارة المناسبة للوجه

اكسسوار
96.7K
0



قبل أن تذهبي للشراء، حملي تطبيقات تساعدك على اختيار النظارة المناسبة للوجه سواء طبية أو شمسية، وهناك تطبيقات تتيح لكي اختيار شكل النظارة الملائمة لستايل شعرك وليس شكل وجهك فقط، يمكنك الاحتفاظ بالصورة في هاتفك لتسهيل عملية شراء نظارتك التي لا غنى عنها.

تطبيقات تساعدك على اختيار النظارة الشمسية المناسبة للوجه

Ideofit 

من التطبيقات التي تساعدك على اختيار النظارة المناسبة للوجه، لا تحتاجين لماسح ضوئي، فقط عن طريق الكاميرا، يمكنك تجربة الكثير من إطارات النظارات الشمسية من علامات شهيرة مثل Versace، Prada وGucci، ليس ذلك فقط بل يطرح عليك التطبيق خيارات لمتاجر مختلفة للحصول على النظارة التي وقع إختيارك عليها ويتيح التطبيق فلاتر مختلفة، تطبيق Ideofit يسهل عليكي إختيار النظارة المناسبة للوجه .

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور، من هنا، على هواتف أبل من خلال هذا الرابط.

تطبيق Ideofit لاختيار النظارة الشمسية

تطبيق Ideofit لاختيار النظارة الشمسية

YouCam Makeup

يقدم التطبيق تجربة إفتراضية مجانية للمستخدمين من مختلف دول العالم، يمكنك وضع على وجهك أكثر من 50 نمط من أشكال النظارات الشمسية والطبية، يمكنك أيضاً رؤية نمط النضارة مع صيحات المكياج المختلفة حتى تقرري أي واحدة مناسبة لك، وYouCam Makeup من أشهر تطبيقات تحديد النظارات الملائمة لشكل الوجه في العالم.




روابط التحميل على أندرويد، من هنا، وعلى هواتف أبل، من هنا.

YouCam Makeup تطبيق

YouCam Makeup تطبيق

GlassOn

باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز، يمنحك التطبيق تجربة افتراضية حية لرؤية وجهك بأنماط مختلفة من النظارات الشمسية والطبية، وما يميز هذا التطبيق بجانب إنه مجاني هو إنه يحافظ على الخصوصية ولا يجمع بيانات المستخدمين وهو أحد أفضل التطبيقات التي تساعدك على انتقاء نمط النظارة الملائم لوجهك.

لأنظمة الأندرويد، حمل التطبيق من هنا، ولأبل من خلال هذا الرابط.

اختيار النظارة الشمسية المناسبة Glass On

اختيار النظارة الشمسية المناسبة Glass On

Glasses Camera

بأنماط وألوان المختلفة، اختاري من خلال التطبيق النظارات المناسبة للوجه سواء الشمسية أو الطبية، بجانب ذلك تستطيعين إختيار تسريحة الشعر الملائمة لوجهك وهذا التطبيق للرجال والنساء سوياً. حملي التطبيق، من هنا على الأندرويد.

اختيار النظارة المناسبة للوجه

اختيار النظارة المناسبة للوجه








تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك