اختاري من أبرز لفات طرح سواريه للسهرات

التجميل
76
0

قد تتغاضى المحجبة عن الظهور بلوك جذاب بالايام العادية، لكن عند دعوتها الى السهرة فهي تضع كل ثقلها بتلك المناسبة.

للسهرة لفات خاصة بها ومختلفة عن باقي الايام. فلتلك المناسبة تجتمع الاناقة والرقي معاً ليخاطبا المحجبة. اليك ابرز لفات طرح التي يمكن تنفيذها للسهرة:

– حجاب الشيفون: عبارة عن منديل شفاف غالباً ما يكون مصنوعاً من الحرير أو الناعم والشفاف. يمكن ارتداء بندانة كاملة تحته وترك الحرية للمنديل. ذلك الحجاب يمكن التفنن بلفه على الشعر بطبقات عدة، ولا يحتاج للكثير من الدبابيس. انتبهي هذا الحجاب اقمشته حساسة لذلك احذري من استعمال الدبابيس بكثرة.

 


– التربان: لفة منديل أنيقة وتقدم عليها المحجبة خلال حضورها السهرة. يتوفر التربون بعدة لوكات، اذ يمكن تنفيذه يدوياً عبر لف المنديل الى الوراء على عصبة، أو ارتداء التربون العادي والجاهز المتوفر الاسواق. للسهرة اختاري التربون “الغريب” الذي قد يكون على شكل كعكة أو وردة.

 

 

 

– اللفة البسيطة: عملية وسهلة ولا تحتاج للتفنن. تميل اليها المحجبة الكلاسيكية، وهي عبارة عن لفت تشبه اللفة اليومية التي تخرج بها المحجبة الى عملها او جامعتها. لكسر بعض الروتين باللفة البسيطة، اختاري المناديل المميزة كتلك المزينة على طرفيها او المنسدلة منها بعض الزخرفات.

– اللفة العصرية: قوامها الاكسسوارات علىا الحجاب. قد تنفذ تلك السهرة شقيقة العروس مثلاً، او خلال حضور حفلة خطوبة في صالة كبيرة. تلك اللفة تتكلل بارتداء الاكسسوارات على الجبين أو الاقراط، وهي جذابة وعصرية وملفتة للانتباه.

– اللفات الجاهزة: هي لفات متوفرة في الاسواق، وترتديها المحجبة التي لا تملك الوقت الكافي لتنفيذ لفات معجقة. تلك اللفات تكون جاهزة في المحلات، ويكفي فقط ارتداءها على الشعر.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك