اجعلي مكياجك جذَّاباً على طريقة الممثلة السعودية خديجة أشرف

التجميل
137K
0

مرحباً من جديد صديقاتي الجميلات، تميل الممثلة السعودية خديجة أشرف إلى ابتكار أساليب مكياج متجددة ومتنوعة لإبراز جمال ملامح وجهها، لا سيّما في اعتمادها مكياج العيون الواسعة . وتفضّل خديجة ألوان المكياج الترابية، التي تلائم لون بشرتها السمراء وشعرها الأسود، فتعتمد ظلال العيون بدرجات البني والبيج والبرونز والنيود.

وأحياناً تعتمد المكياج السموكي مع رموش كثيفة، لتوسيع شكل عينيها بأسلوب جذّاب ولافت.

هل ترغبين عزيزتي بمكياج عيون جذّاب على طريقة الممثلة السعودية خديجة أشرف، هنا نقدّم لكِ طريقة تطبيقه من خلال الخطوات الآتية:

يجب تنظيف بشرتكِ جيدًا وترطيبها، للحصول على مكياج بشرة مشرق ومتوهّج. ثم، طبقي البرايمر على أنحاء وجهكِ بالتساوي؛ حيث يحول دون سيلان المكياج، ويجعله ثابتًا لمدة أطول. بعدها، ضعي كريم الأساس باللون البيج المائل إلى الذهبي، إذا كانت سحتنكِ سمراء، أما إذا كانت بشرتكِ بيضاء، فاعتمدي كريم أساس فاتحًا قريبًا إلى لون بشرتِك. وزّعي كريم الأساس جيدًا على بشرتِك، وطبقي الكونسيلر حول منطقة العينين لإخفاء الهالات السوداء.

ارسمي الآيلاينر المجنّح من خطّ الرموش الداخليّ عند دمعة العين باتّجاه الزوايا الخارجيّة ليزداد عرضه نحو الخارج.

وزّعي ظلال العيون البيج بلون الفانيليا تحت عظمة الحاجب، ثمّ البنيّة الترابيّة والبرونزية بلمعة طفيفة على الجفون المتحرّكة ومن ثمّ مرّري فرشاة الماسكارا السوداؤ مرّات عدّة لمنحها الطول والكثافة.

اختاري لبشرتكِ التغطية المثاليّة بتدرّجات الكونتور والهايلاتر البرونزيّة والترابيّة، أمّا للشفاه اللّون النيود الفاتح مع لمسة خفيفة تميل إلى الورديّ أو اللّحمي كي يبقى التركيز كلّه على العيون.

أحياناً تميل الممثلة خديجة أشرف إلى مكياج العيون الثقيل والجريء في مكياج السهرات، وتختار ألوان ظلال ترابية مع لمسة براقة أو ألوان جريئة تليق ببشرتها السمراء وشعرها الأسود الداكن، كألوان البني والبرونزي والنحاسي والزهري. وكثيرا ما تلجأ الى دمج لونين أو أكثر من ظلال عينيها على جفنيها، ثم تبدأ برسم العين بالآيلانير المسحوب على كامل رموش العين الى مدمعها، أو تكتفي برفع العين بخط ايلانير في الجزء الاخير من الجفن وتسحبه للأعلى بأسلوب عيون القطة.

تجيد الفنانة خديجة اختيار درجات ألوان احمر شفاه تتناغم مع لون بشرتها السمراء، ولا تتردد بتجربة الألوان الصارخة مثل الأحمر، إلا أن أكثر ما تفضل الألوان الترابية .. شاهدوا المزيد من صور مكياج الممثلة السعودية خديجة أشرف فيما يلي :


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك