إليك بديل عمليات التجميل.. قناع الفراولة والزبادي للبشرة المجهدة والشاحبة

التجميل
71.4K
0



تحتوي الفراولة على نسبة عالية من فيتامين سي المُفيد لجعل البشرة حيوية ونشطة، وتحتوي أيضاً على فيتامين أ، وحمض الفوليك، لذلك تُستخدم الفراولة لتعزيز الجمال بإضافتها إلى الوصفات الطبيعيّة.

وأفضل ما يمكنك القيام به لتعزيز بشرتك يا سيدة مجلة المرأة العربية، هو تقليل فرصة إصابتها بالبهتان والخيوط الرفيعة خاصة في الجبهة والعينين؛ وذلك عبر تزويدها بالماء وفيتامين ج، ومضادات الأكسدة، ويعد قناع الفراولة أحد أهم الفواكه الغنية بمعززات البشرة.

كريم علامات التمدد للحمل وإزالة الندبات – خالٍ من الريتينول بنسبة 100٪ – علاج الأم تعرف أفضل علاج لإزالة علامات تمدد الجلد بالكاكاو وزبدة الشيا – 4 أونصة سائلة

إليك عزيزتي بديل عمليات التجميل.. قناع الفراولة والزبادي للبشرة المجهدة والشاحبة

المكونات:
3 حبات فراولة
ملعقتين زبادي طبيعي
ملعقتين رز مطحون أو دقيق الرز




طريقة التحضير:
اهرسي عزيزتي الفراولة إلى غاية أن تصير ناعمة والأفضل إذا كانت طازجة، بعد ذلك أضيفي باقي المكونات واخلطي بشكل جيد حتى تتجانس المقادير مع بعضها البعض.

طريقة الاستخدام:
طبقي قناع الفراولة على بشرتك وأيديك إن أردت ذلك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك افركي بشرتك بلطف تام واغسلي وجهك وأيديك بالماء البارد، بعدها نشفي وجهك وحطي الكريم المرطب الخاص بك.

معلومات مفيدة

بشرتك ستجدينها قطنية وناعمة ولامعة، ومع المداومة على القناع ستلاحظين أن الخطوط الرفيعة تختفي بشكل نهائي.

ممكن تضاعفين الكميه وتخليها أسبوع في الثلاجة.

رائحة القناع مذهلة ستعجبك بكل تأكيد، كما أنها ستجعلك مسترخية وستزيل عنك التوتر.

ينفع جميع أنواع البشرة سواء الجافة العادية والدهنية.

إذا كانت لديك حساسية من أي مكون لا تستعمليه بتاتا.

فوائد قناع الفراولة:

تحتوي الفراولة على حمض الإيلاجيك الذي يعمل على حماية الجلد من تلف الأشعة فوق البنفسجية عن طريق إيقاف الإنزيمات التي تساهم في تدمير الكولاجين، وهذا يساعد على منع تكون التجاعيد على الجلد.

تساعد الكمية العالية من فيتامين ج الموجودة في قناع الفراولة على تفتيح البشرة.

تساهم الخصائص القابضة بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الموجودة في الفراولة في علاج الانتفاخ في منطقة العين، وتقليل الالتهابات في الجلد.

تعد الفراولة من الفاكهة الغنية بحمض ألفا هيدروكسيليك الذي يخلصك من خلايا الجلد الميتة، وحمض الساليسيليك الذي يجعلها مثالية في علاج حب الشباب.

يقوم كل من المنغنيز ومضادات الأكسدة بتوحيد لون الجلد.

لوح تنظيف الوجه غير المعالج والغليسيرين لا يسبب الحساسية من نيوتروجينا للبشرة المعرضة لحب الشباب (100 مل) – عبوة من قطعتين








تعليقات الفيسبوك