أهم كتب الموضة التي تساعدك على دخول عالم الأزياء

منوعات
258
0

تتشعّب المجالات عالم وتتداخل، من التصميم إلى التحرير، مروراً بالعلاقات العامّة والتسويق، على أنّها لا تخلو من التحدّيّات والضغوطات على مدار الساعات والمواسم… معتركٌ خاضه عمالقة صناعة ، خُصّصت لهم وبفضلهم إصداراتٌ تفرد محطّات تاريخ خطّتها أناملهم، وأخرى تلقي الضوء على اختصاصاتٍ بات الإلمام بها ضرورةً ترافق هذا الفنّ العريق.

 

Becoming a Fashion Designer


كتاب Becoming a Fashion Designer هو دليل كلّ مصمّم أزياء صاعد، أو طالب في هذا المجال، إلى صناعة ، متضمّناً مقابلات نخبة من المصمّمين والمدراء الإبداعيّين الذي يكشفون أسرار النجاح في عالم التصميم ودهاليزه، نذكر منهم على سبيل المثال ريم عكرا Reem Acra وبيتر سوم Peter Som.

 

 

Fashion Drawing: Illustration Techniques for Fashion Designers

يشكّل كتاب Fashion Drawing مرجعاً تقنيّاً لرسم مسوّدات الأزياء، يتوجّه إلى المصمّمين والطلّاب على حدٍّ سواء، كاشفاً عن مراحل هذا الفنّ الأساسيّ في عمل كلّ مصمّم، مع أمثلة من أعمال رسّامين من الطراز الأوّل ومصمّمين مشهورين، تخوّل المعنيّ تطوير أسلوبه الخاصّ.

 

 

Fashion 2.0: Blogging Your Way To The Front Row

في دليلٍ هو الأوّل من نوعه، تكشف مُطلقة منصّة Style Coalition الخاصّة بمجال التسويق في الموضة عن كيفيّة إنشاء مدوَّنة إلكترونيّة تُعنى بعالم الأزياء وسبل الحفاظ على نجاحها، عبر تسليط الضوء على مسيرتها في هذا الحقل وعلى أسرار تألّق أكثر من 200 مدوّنة أزياء وجمال انتقتها من شبكتها.

 

 

Hijacking the Runway: How Celebrities Are Stealing the Spotlight from Fashion Designers 

جملة تواريخ وأحداث يمرّ عليها كتاب Hijacking the Runway تفضح ظروف استلاء على عالم الموضة، معيدةً خلط أوراق أسيادها، الذين يطلقون أبرز صيحاته وخطوطه، فتخضع له نوعاً ما كُبرى الفاخرة، وامتداداً عملاؤها الأوفياء.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك