أنواع ماء الورد لبشرة صحية

التجميل
31.6K
1




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


من أجل الحصول على بشرة صحية ونضرة، يجب أن تتعرفي أنواع ماء الورد المختلفة وفوائدها للبشرة، حتى تقررين ما هو نوع ماء الورد المناسب لكي، الذي تتعدد فوائده فهو ملطف للجلد وقابض للمسام، وأيضاً منظف فعال للوجه، نقدم لكي دليل يرشدك على إختيار النوع المفضل والمناسب لكي.

استكشفي أنواع ماء الورد وفوائده

ماء الورد من البرتقال الحمضي

إذا أردتِ توحيد لون بشرتك الحساسة والمرهقة، وتجديد خلاياها، استخدمي ماء الورد المصنوع من البرتقال الحمضي، لأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، ومضادات الإلتهاب، كما إنه يمنحك الترطيب الذي تحتاجينه.

البابونج

يعمل ماء الورد المصنوع من نبات البابونج على تهدئة البشرة، وتخليصها من الإحمرار والإلتهابات، لإنه يوازن درجة حموضة البشرة، يمنحك ماء البابونج ،تنظيف كامل للوجه، مع إحساس منعش وبشرة لامعة ومشرقة بشكل طبيعي.

الروز ماري أو إكليل الجبل

من أنواع ماء الورد، ماء الروز ماري أو المعروف باسم إكليل الجبل، من فوائده تطهير وتنقية البشرة من السموم والشوائب، بسبب غناه بمضادات الأكسدة، استخدميه لتحصلي على بشرة صحية خالية من العيوب.

شجرة الشاي

إذا كانت بشرتك دهنية، ماء الورد المصنوع من شجرة الشاي هو الأنسب لكي، لأنه يقضي على البكتيريا ويطهر الجلد، وبالتالي تتجنبي ظهور مشكلات الجلد مثل حب الشباب.

أنواع ماء الورد لبشرة صحية

أنواع ماء الورد لبشرة صحية

زهرة العسل

يمنحك ماء الورد المصنوع من زهرة العسل إشراق ولمعان طبيعي لبشرتك، لإنه يعمل على تجديد خلايا البشرة وبالتالي هو حل فعال لمشكلة البشرة الباهتة.





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


بندق الساحرة

من أنواع ماء الورد الفعالة في تنظيف البشرة وتوحيد لون البشرة، وتقليل النمش وايضاً تضييق المسام، ماء بندق الساحرة وهو مكون أساسي في الكثير من منتجات التجميل خاصة مزيلات المكياج، مناسب للبشرة الحساسة، ومن فوائده العديدة أيضاً إزالة الرؤوس السوداء وتنقية الجلد من السموم، فهو بمثابة ديتوكس طبيعي للوجه.

 ماء الورد من زهرة إبرة الراعي Geranium

للتخلص من إفراز الزيوت الزائدة وتراكم الدهون في مسام البشرة، طبقي على وجهك ماء الورد المصنوع من زهرة إبرة الراعي، وهو مكون فعال ومناسب للبشرة الدهنية.

اللافندر

من أنواع ماء الورد الفعالة في إزالة الرؤوس السوادء وحب الشباب والزيوت الزائدة، ماء اللافندر، فهو غني بمضادات البكتيريا ومزيل جيد لآثار التورم والإحمرار.

المريمية

تعتبر المريمية تونر طبيعي للبشرة الدهنية والعادية والجافة، يساعدك على إستعادة إشراق ولمعان البشرة وتخليصها من البهتان الذي يضيف سنوات كثيرة على عمر البشرة الحقيقي.

ماء الورد المصنوع من ورق الغار

استخدمي ماء الورد المصنوع من روق الغار كمنظف طبيعي، لأنه غني بالمواد المطهرة، كما إنه علاج جيد لمشكلة حب الشباب، يمكنك إستخدامه بشكل يومي.





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص



تعليقات الفيسبوك