أفكار منوعة لهدايا الحبيب والزوج والخطيب

منوعات
267
0

عزيزتنا القارئة ألف مبروك على الخطوبة أو الزواج السعيد والآن نراكِ في حيرة لدى خطيبك أو زوجك مناسبة سعيدة عيد ميلاده ولا تعرفين ماذا تشترين الأمر محير ولكن عليكِ بالمشورة من أهل الخبرة من خلال مجلتك مجلة المرأة العربية سنقدم لكِ افضل الهدايا للحبيب واليكِ التفاصيل تابعينا دوماً 

ما رأيك أن تكون هديتك من الملابس ( القميص ) 

تعدّ هدايا القمصان واحدةً من الخيارات التي يمكن تقديمها للحبيب، إذ يمكن شراء اثنين منها لارتدائها في الأعياد وفي المناسبات التي تجمعهما سويةً، مع العلم أنّ هذه القمصان تصنع من القطن المريح الملوّن باللون الأزرق، أو الزهريّ، أو الرماديّ، ويعدّ ارتداء الحبيبين لقمصان مزيّنة بذات الرسومات، أو الحروف من الأفكار الرائعة والمميّزة،

البدلة الرياضية هدية جيدة 

هذا بالإضافة إلى أنّ فكرة الحصول على البدلات الرياضيّة، وعلى ملابس الفريق المفضل، أو اللاعب المميز تعدّ من الهدايا الرائعة التي يمكن تقديمها للحبيب المهتمّ بالرياضة.

 الورود  رمز المشاعر الجميلة والحب 

تعتبر الورود واحدةً من الهدايا المميّزة التي يمكن تقديمها للحبيب، إذ تتنوّع في ألوانها ومعانيها، ويشار إلى أنّ لكلّ لون معنى خاص مختلف عن الألوان الأخرى، فمثلاً ترمز الورود الحمراء للحب، وتعتبر هدية مناسبة جداً يمكن أن تقدّم للحبيب في عيد الحب، ونفس الأمر للورود البيضاء التي ترمز للاشتياق.

 أكواب القهوة 

يمكن تحويل أكواب القهوة العادية إلى هدية مميزة للحبيب، ويمكن صنعها يدويّاً وتزيينها من خلال كتابة بعض العبارات المميزة بألوان جذّابة، ثمّ تعريضها لحرارة الفرن لمدة نصف ساعة حتى تجفّ، مع الأخذ بعين الاعتبار إلى ضرورة استخدام ألوان هادئة؛ لأن لونها سيتغير لدرجةٍ أغمق بفعل الحرارة، ويتميز هذا النوع من الهدايا بقيمته المعنويّة الكبيرة، على الرغم من انخفاض تكلفته الماديّة.

الجرار 

يمكن استخدام الجرار الصغيرة في صنع الهدايا المقدّمة للحبيب، وذلك من خلال وضع قطع الحلوى داخل المرطبانات، وإرفاقها ببطاقات ملوّنة ومزينة بعبارات الحب، ويشار إلى أنّ فكرة ملء الجرار بالأموال وادّخارها تعدّ من الهدايا الرائعة التي يمكن تقديمها للحبيب المحبّ للسفر، ولجعل الهدية مميزة أكثر يمكن تزيين هذه المرطبانات بصور الأماكن السياحيّة التي يمكن الحصول عليها من المجلات أو الإنترنت.

 الصناديق من الممكن شراؤها من أيكيا فلديه الكثير من الأفكار المبتكرة والحلول الجميلة لمنزل عصري 

تعتبر هدايا الصناديق من الخيارات الجيّدة التي يُمكن تقديمها للحبيب، حيث يمكن ملؤها بالحلوى، والمشروبات الغازيّة، أو الأطعمة الخفيفة، إلى جانب مجموعة من المأكولات المخبوزة المفضّلة لديه، هذا بالإضافةً إلى إمكانيّة إرفاق الهدية مع مجموعة من أقراص الأفلام ومشاهدتها معاً.

 هدايا أخرى للحبيب يوجد المزيد من الهدايا التي يمكن تقديمها للحبيب، ومنها الآتي:

هدايا النباتات، ومعدّات الحدائق التي تناسب الحبيب الذي يعمل بالبستنة ويهتم بهذا المجال. هدايا حقائب السفر، وأدوات التخييم للحبيب المحبّ للسفر والترحال. هدايا الأحذيّة. هدايا معدّات الحلاقة. إكسسوارات الملابس كالدبابيس المصنوعة من الكريستال. 

هدايا الرسوم الكاريكاتوريّة التي تحمل صورة الحبيب.

 رسائل الحب، وبطاقات المعايدة الجميلة.

مستحضرات العناية الخاصّة بالحبيب.

محفظة جلديّة فخمة،

ومجموعة من الأقلام.

هدايا غير تقليدية للرجال

يمكنك شراء مجموعة العناية الشخصية الكاملة للبشرة، والشعر، وفوم الحلاقة، ومزيلات للعرق، وبلسم بعد الحلاقة بالإضافة إلي أدوات الحلاقة كالماكينة الكهربائية وشفرات الحلاقة، وجل الاستحمام. من أفضل هدايا الرجال الغير تقليدية في عيد الحب.. 

 

نظرا لشغف الكثير من الرجال بالسفر، يمكنك شراء تذكرة إلي مدينة سياحية محببة إليه مع التكفل بكل مصاريف الرحلة من حجز الفندق وغيره فهي فرصة جيدة لتغيير مزاج الرجل والعودة بروح جديدة مقبلة على الحياة.

إذا كان يحب التصوير، يمكنك شراء كاميرا رقمية حديثة  وذلك لتوثيق اللحظات السعيدة بينكما.

كما يمكنك شراء دبابيس لربطات العنق والبدلات بالإضافة إلي مجموعة متميزة من الأحزمة الجليدة باللونين البني والأسود.

 

إذا كان من هواة الرياضة ومتابعة الرياضة وأخبارها يمكنك شراء شاشة تلفزيون كبيرة مسطحة مع الاشتراك في القنوات الرياضية المشفرة وذلك لمتابعة المباريات والأخبار الرياضية.

شراء صندوق يحتوي على مجموعة متميزة من الصور بينكما كما يمكنك طباعة المحادثات التي تنم عن الحب بينكما ووضعها في الصندوق وإرفاقها بأوراق صغيرة مكتوب فيها مائة سبب لارتبطك به.

وإليكِ عدد من الصور قد تفيدك في اختيار الهدية المناسبة لزوجك أو خطيبك أو حبيبك


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك