هل تعلمين أسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب؟

التجميل
115.2K
0



أسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب، إذا كنت تعانين من الحواجب الرقيقة، سواء جراء سوء التغذية أو الأمراض أو بالطرق الخاطئة في تهذيبها وإزالة الشعر الزائد منها، نوضح لكي سيدتي من خلال السطور التالية، طرق طبيعية لزيادة نمو وتكثيف الحاجبين، وبالتالي تحصلين على ملامح وجه مميزة.

أسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب بالبصل

يحتوي البصل على معادن وفيتامينات مفيدة لإنبات وتكثيف شعر الحواجب، بالإضافة إلى السيلينيوم والكبريت، اتبعي الخطوات التالية لتتعرفي على طريقة سريعة، لزيادة شعر الحواجب باستخدام البصل:

قطعي ثمرة بصل صغيرة لشرائح ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي، صفي العصير وباستخدام قطعة قطنية وزعي السائل على الحاجبين، بعد ساعة أغسلي وجهك ثم مرري قطعة قطنية أخرى مغموسة في عصير الليمون على الحاجب وبالتالي تتخلصين من رائحة البصل النفاذة.

طريقة سريعة لتكثيف الحواجب بزيت الزيتون

يحفز زيت الزيتون من إنبات شعر الحاجبين بقوة من خلال الطريقة التالية:

أخلطي 5 قطرات من زيت الزيتون مع 3 قطرات عسل، ثم وزعي المزيج على الحاجب واتركيه لدقائق معدودة ثم اغسلي وجهك. وبالتالي تحصلين على حواجب كثيفة وسوداء.

احصلي على حواجب كثيفة بزيت شجرة الشاي

أغلب المنتجات التجميلية للعناية بشعر الحواجب وإنباته وملء الفراغات، تحتوي على زيت شجرة الشاي، لذلك يمكنك استخدامه بشكل طبيعي لتسويد وزيادة كثافة شعر الحاجبين بسهولة:




لكي تكثفي وتحفزي نمو شعر الحاجبين، قبل النوم وزعي كمية من زيت شجرة الشاي على حاجبيكي ثم اتركيه طوال الليل، في الصباح أغسلي وجهك، لكي تحصلي على نتائح سريعة أدرجي زيت شجرة الشاي في روتين العناية اليومي بجمالك.

زيت الخروع لإنبات شعر الحواجب وتكثيفها

لا يقوم زيت الخروع بتعزيز نمو الشعر  وإنباته بشكل صحي في منقطة الحاجبين فقط، بل أيضاً يعالج الحكة والقشرة والالتهابات، اتبعي الخطوات التالية:

وزعي كمية من زيت الخروع بقطعة قطنية على الحاجبين مرتين يومياً، ثم في المساء دلكي حواجبك جيداً باستخدام الزيت لتحصلي على حواجب سوداء كثيفة.

اسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب بزيت جوز الهند

تتعدد فوائد زيت جوز الهند، للبشرة وصحة الجسم العامة، استخدميه بالطريقة التالية:

بغرض إنبات وزيادة نمو شعر الحواجب، ضعي كمية بسيطة من زيت جوز الهند في راحة يديكِ، لتدقئة درجة حرارة الزيت ثم دلكي حاجبيك بعناية بشديدة في المساء قبل الخلود إلى النوم، ثم اغسلي وجهك في الصباح.





تعليقات الفيسبوك